الأهلي يترك قرار السولية بشأن الانتقال إلى الدوري الليبي

mainThumb
لاعبين الأهلي

01-08-2024 06:08 PM

السوسنة- لا يمانع مسؤولو النادي الأهلي من انتقال عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، إلى الدوري الليبي بعد تلقيه عرضًا من نادي السويحلي للانضمام إلى صفوفه هذا الصيف.

أنهى عمرو السولية إجراءات تجديد عقده مع الأهلي، ولكن لم يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي، حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة احترافية في ليبيا بعد تلقيه عرضًا ماليًا مغريًا لتأمين مستقبله، خاصة وأنها قد تكون الفرصة الأخيرة له قبل الاعتزال.

رحب مسؤولو الأهلي برحيل السولية وعدم تفعيل العقد الجديد، بينما يحصل اللاعب على عقد مالي مجزٍ من النادي الليبي، تقديرًا لجهوده مع الأهلي وعدم افتعاله لأي مشاكل منذ انضمامه في عام 2016.

 استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين حال حسم درع الدوري رقم 44 بشكل رسمي مبكرًا، لمنحهم الراحة الكافية في ظل ضغط المباريات الكبير خلال الموسم الحالي، خاصة في الشهرين الأخيرين، تجنبًا للإجهاد والإصابات.

يحتاج الأهلي إلى جمع 7 نقاط من أصل 6 مباريات متبقية لضمان التتويج بدرع الدوري بشكل رسمي دون النظر إلى نتائج بيراميدز، المنافس على اللقب. يتصدر الفريق الأحمر المسابقة بـ72 نقطة من 28 مباراة، ويتبقى له 6 مباريات.

يخطط كولر لإراحة مجموعة من اللاعبين الأساسيين، مثل محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات وإمام عاشور ووسام أبو علي ومروان عطية، نظرًا لمشاركتهم الكبيرة مع الفريق مؤخرًا، خاصة مع تلاحم الموسم المقبل بدون حصول اللاعبين على راحة كافية.

اقرأ المزيد عن: 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد