شيرين عبدالوهاب توثق حسابها على اكس

mainThumb
شيرين

31-07-2024 10:03 PM

السوسنة- وثّقت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حسابها الجديد على منصة التغريدات "إكس"، بعد أيام من إطلاقه دون الإعلان عنه أو التأكيد على ما إذا كان بالفعل حسابها أم لا. قررت شيرين بدء مرحلة جديدة من حياتها عبر إطلاق حسابات جديدة لها على شبكات التواصل الاجتماعي، بدلاً من القديمة التي لم تعد تتحكم فيها بسبب مشاكل قضائية بينها وبين شركات أخرى.

قامت الفنانة المصرية خلال الساعات الماضية بمتابعة أربعة فنانين جدد، هم: الفنان اللبناني وائل كفوري، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنانة المصرية شريهان، والفنانة السورية أصالة نصري. دشّنت شيرين حسابها بالتغريد بالآية القرآنية: "وَقَالُواْ الْحَمْدُ لِلّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ".

تعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أول من تابعتها شيرين عبر حسابها الجديد، ثم استكملت بمتابعة كلٍّ من: الفنانة إليسا، والفنانة منة شلبي، ومصفف الشعر طوني، والفنانة سميرة سعيد.

يذكر أن الطبيب المصري نبيل عبدالمقصود، أستاذ السموم والإدمان، كان قد كشف، في وقت سابق، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب، التي أصبحت تقيم في منزله برفقة أسرته بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، والتي وصلت بينهما لأقسام الشرطة.

وأوضح الطبيب في سلسلة تغريدات له، أن شيرين في حال أفضل، وأنها تستجيب للعلاج، كما أنها بحاجة إلى الابتعاد عن العالم الخارجي والأخبار التي تُنشر عنها.

شيرين عبدالوهاب، التي واجهت العديد من التحديات الشخصية والمهنية خلال السنوات الماضية، تسعى الآن إلى إعادة بناء حياتها على أسس جديدة. بفضل دعم جمهورها ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، تتطلع شيرين إلى تحقيق مزيد من النجاح والاستقرار في مسيرتها الفنية والشخصية.

الحساب الجديد على "إكس" يعتبر خطوة هامة للفنانة، حيث يمكنها من خلاله التواصل مباشرة مع معجبيها ومتابعيها، ومشاركة آخر أخبارها وأعمالها الفنية. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح لها هذا الحساب الجديد فرصة التعبير عن أفكارها وآرائها بحرية أكبر، بعيداً عن التأثيرات السلبية التي كانت تواجهها سابقاً.

شيرين عبدالوهاب، بفضل موهبتها الفذة وصوتها العذب، استطاعت أن تحجز مكانة مميزة في قلوب جمهورها في الوطن العربي. ومع كل خطوة جديدة تخطوها، تزداد شعبيتها وتأثيرها في الساحة الفنية. يسعى جمهورها الآن لمتابعة أخبارها وأحدث أعمالها عبر حسابها الجديد على "إكس"، متمنين لها كل النجاح والتوفيق في مسيرتها القادمة.

اقرأ المزيد عن:









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد