معجبة تقتحم المسرح لتعانق الشامي في حفله ببيروت

mainThumb
الشامي

31-07-2024 09:57 PM

السوسنة- اختتم النجم الجماهيري الشاب عبد الرحمن فواز، المعروف بـ"الشامي"، ليلة أمس الثلاثاء، مهرجان أعياد بيروت بحفل استثنائي حمل شعار "كامل العدد". شهد الحفل العديد من المواقف التي وثّقها الحضور بكاميرات هواتفهم، بما في ذلك اقتحام المعجبين والمعجبات للمسرح.

أشعل المغني السوري المسرح بأدائه المميز لأغانيه، والتي تفاعل معها الجمهور بحماسة شديدة؛ إذ ردد الجمهور كلمات الأغاني مع الشامي، حتى وصف البعض الحضور بأنه "تحوّل إلى كورال" خلف المغني، مما أضفى جوًا من التفاعل والحماسة الكبيرين.

الشامي: نحن جيل الحرب وجيل الصعوبات

الحفل الأول للشامي ضمن المهرجانات اللبنانية، والذي أقيم في واجهة بيروت البحرية، أظهر مدى إعجاب الجمهور به؛ إذ لم يتوقف التصفيق الحار والهتافات باسمه طوال الحفل. حرص الشامي على مخاطبة جمهوره، مشيرًا إلى أنه أُبلغ بالأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان جراء التهديدات الإسرائيلية، ورغم ذلك أصرّ على الحضور. وأضاف: "أنا جاي أقول نحن جيل الحرب وجيل الصعوبات، وأنا موجود هون لأعطيكم أمل وتعطوني أمل، وحب وحنان قد الدنيا."

فتاة تقتحم المنصة لالتقاط صورة مع الشامي في "أعياد بيروت"

المعجبون والمعجبات لم يتوقفوا عن اقتحام منصة المسرح للوصول إلى نجمهم المفضل، حيث شهد الحفل العديد من المحاولات لفعل ذلك. من بين هذه المحاولات، قامت فتاة بتجاوز رجال الأمن حتى وصلت إلى الشامي واحتضنته، ثم التقطت صورة معه، قبل أن تودعه بقبلة طبعتها على خده. رجال الأمن حاولوا منع الفتاة من الوصول إلى الشامي، إلا أنه طلب منهم الهدوء والسماح لها بالاقتراب منه، قبل أن يعتذر منها عبر المايكروفون.

ومن بين المحاولات أيضًا، ما وثقته عدسات الحضور لشاب اقتحم المسرح وهو يرفع علمي لبنان وسوريا. رجال الأمن حاولوا منع الشاب من الوصول إلى الشامي وسحبه من أجل إخراجه، لكن المغني الشاب لحق بهم وأعاده من بينهم ليقف إلى جانبه على المسرح، وسط هتافات الحضور باسمه.

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد