الأردنيّة تخرج طلبة كليّة الهندسة

mainThumb

31-07-2024 09:40 PM

عمّان- السّوسنة

 واصلت الجامعة الأردنية، الأربعاء، احتفالاتها بتخريج كوكبة جديدة من طلبة كلية الهندسة البالغ عددهم 1009 طالب وطالبة أنهوا متطلبات درجة البكالوريوس والدراسات العليا.


وتميز الحفل بأجواء من الفخر والاعتزاز بطلبة الكلية، وتوثيق اللحظات السعيدة بالتقاط الصور تثبيتا لهذه الذكرى وتأكيدا على أهمية هذه المناسبة الفارقة في حياتهم الأكاديمية والمهنية.

وفي هذا الصدد، قال عميد كلية الهندسة الدكتور منور التراكية العبادي، مخاطبا الطلبة "أوصيكم بكليتكم وأنتم تتخرجون اليوم من هنا حاملين شعار الجامعة الأردنية، أيقونة المعرفة والحكمة معا، وهي ترتدي أجمل ما عندها من حلة، بل وأرفع ما وصلت إليه من مكانة بين نظيراتها العالمية، وهي على بعد ثمان وستين نقطة بعد المئة الثالثة، ولا عجب أن تتبعها كليتكم: كلية الهندسة، لتحتل المكانة الثالثة والخمسين بعد المئة الثانية عالميا، فيما أربعة من موضوعات الهندسة في الأردنية صُنّفت ضمن الأعلى عالميا؛ حيث حلت هندسة الحاسوب والمعلومات في المقدمة، حسب تصنيف كيو أس الأخير".

وقدم العبادي التهاني والتبريك للطلبة الخريجين وذويهم معبرا عن اعتزاز الجامعة بجميع طلبتها ليكونوا مرآه تعكس الصورة المتميزة لها، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية وأن يكونوا على الوعد والعهد مخلصين لوطنهم والقيادة الهاشمية، مؤديين رسالتها في كافة المجالات.

وسلم العبادي الشهادات إلى 849 طالبا وطالبة أنهوا درجة البكالوريوس، فيما سلم عميد كلية الدراسات العليا الدكتور سهيل حدادين الشهادات 159 طالبا وطالبة أنهو درجة الماجستير، وطالب دبلوم.

يشار إلى أن وقائع حفل التخريج تنقل عبر بث حي ومباشر على الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة الأردنية www.ju.edu.jo، بينما تنشر مجموعة من صور الخريجين في الحفلات عند التقاطها مباشرة على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للجامعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد