هل تزوج كريستيانو رونالدو من جورجينا

mainThumb
جورجينا وكريس

31-07-2024 09:42 PM

السوسنة- لطالما خرجت مزاعم حول اقتراب موعد زفاف نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو من شريكته ووالدة أبنائه عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، إلا أنه لم يحدث شيء بعدها. لكن عاد الجمهور للتأكيد بأن رونالدو وجورجينا زوجان بعدما أشار نجم الساحرة المستديرة إلى شريكته بـ"زوجتي"، خلال مقطع فيديو صوّره لصالح علامته التجارية للياقة البدنية "Whoop".

ظهر النجم البالغ من العمر 39 عامًا في مقطع الفيديو الذي نشرته العلامة التجارية عبر حسابها في "إنستغرام" وهو يتمرن في صالة الألعاب الرياضية في منزله، بينما يتحدث عن بعض الأشياء التي يفعلها في وقت فراغه عندما لا يتدرب في الملعب. وقال الحائز على خمس كرات ذهبية: "الأمر الأكثر أهمية هو أنه ليس ما تفعله، بل عليك أن تفعله"، قبل أن يضيف: "عندما لا أتدرب في النادي، أحب العمل مع زوجتي في المنزل؛ لأنني أستطيع أن أشجعها ويمكنها أن تشجعني أيضًا."

ومع ذلك، قال المدير الإعلامي للرياضي لمجلة People إنهم لا يستطيعون تأكيد ما إذا كان رونالدو قد عقد قرانه بالفعل، وجاء في البيان: "في هذا الوقت، لا يمكنني تأكيد أو نفي زواج كريستيانو من جورجينا. أنا ببساطة لا أعرف." ورفض ممثلو النجم الرياضي التعليق على الأمر لأي وسيلة إعلامية حاولت التأكد من الأمر أو نفيه.

أفكار رونالدو حول الزواج

سبق أن شارك مهاجم نادي النصر السعودي أفكاره حول الزواج من رودريغيز، التي كان يواعدها منذ عام 2017. ففي مقابلة مع بيرس مورغان في عام 2022، قال لاعب مانشستر يونايتد السابق إنه بينما لم يكن في عجلة من أمره لعقد قرانه، إلا أنه يعلم أنه ورودريغيز يريدان القيام بذلك في المستقبل. وأوضح رونالدو في ذلك الوقت، أنه لا يفكر في ذلك الآن، لكن يمكنه أن يرى ذلك في المستقبل، مشيرًا إلى أن جورجينا تستحق وأنه شيء يريده بشدة في المستقبل.

جورجينا تتحدث عن رونالدو

في مسلسلها "أنا جورجينا" الذي عرضته منصة "نتفليكس"، تحدثت رودريغيز عن كيف ساعدها شريكها في التغلب على حزنها بعد وفاة ابنهما. وقالت في الموسم الثاني من برنامجها، الذي تم إصداره العام الماضي: "الحياة صعبة. الحياة مستمرة. لدي أسباب للمضي قدمًا وأن أكون قوية. شجعني كريس حقًا على الاستمرار في جدول أعمالي."

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد