معجب يحاول احتضان اليسا

mainThumb
اليسا

31-07-2024 09:19 PM

السوسنة- ضجة كبيرة أثارها مقطع فيديو متداول للفنانة اللبنانية إليسا، يظهر فيه أحد المعجبين وهو يستغل فرصة التصوير بجوارها لاحتضانها بقوة، لترد عليه بطريقة غير متوقعة.

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة بعد انتهاء حفلها في أعياد بيروت، حيث سمحت لأحد الشباب بالاقتراب للتصوير معها، لكنها كانت صارمة عندما تجاوز حدوده.

أدى أحد المعجبين إلى إحراج إليسا، إذ ظهرت الفنانة في مقطع الفيديو المتداول على منصة "إنستغرام" وهي تسمح لشاب بالاقتراب منها والتقاط صورة، لكنه تخطى حدوده. في البداية، فاجأت إليسا الجميع برد فعل غريب عندما سمحت لمعجب بأن يضع يده على كتفها، وقالت لشخص لم يظهر في الفيديو، يبدو أنه مدير أعمالها أو أحد أفراد الحماية: "خلاص، سيبه بعرفه كويس".

بعد ثوانٍ، ظهر المعجب في الفيديو وهو يحاول احتضان إليسا بقوة بوضع يده الثانية على كتفها، لترد بسرعة وتبعد يده قائلة: "مش هلقد".

تفاعل مستخدمو مواقع التواصل مع المقطع المتداول، وأثنوا على رد فعل إليسا، معتبرين أن هناك حدودًا يجب على المعجبين عدم تجاوزها.

في يوليو/تموز، تصدرت النجمة إليسا تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في برنامج "بيت السعد" مع الشقيقين عمرو وأحمد سعد، حيث تحدثت عن بعض الأسرار وكشفت عن رأيها في موضوع المساكنة.

وأيدت إليسا فكرة المساكنة معتبرة أنها خطوة مهمة لتخفيف نسب الطلاق بين الأزواج، مشيرة إلى أن السبب وراء الطلاق المنتشر هو عدم تعايش الشريكين مع بعضهما.

وكشفت إليسا للمرة الأولى عن تفاصيل قصة حبها الوحيدة، قائلة: "دخلت في علاقة حب مع شخص، وعرفت في نص العلاقة أنه متزوج، تركته لأنني لم أحب أن أبني سعادتي على حساب امرأة أخرى، وهو قال لي إنه سيتطلق، لكنني لم أوافق على أن أكون المرأة الثانية".

أحيت المطربة الشهيرة حفلًا غنائيًا في العاصمة اللبنانية في 18 يوليو/تموز الجاري ضمن مهرجان "أعياد بيروت"، حيث شهدت الحفلة غناءها دون ارتداء حذاء.

أثار مقطع فيديو متداول عبر منصة "إكس" بعد خلع إليسا حذائها على المسرح الكثير من الجدل، لتخرج قبل ساعات وتوضح السبب.

وقالت إليسا في تصريحات تلفزيونية: "عندي مشكلة في رجلي، وكان هناك حذاء مريح أكثر، وعندما صعدت على المسرح انقطع حذائي، وأُجبرت على ارتداء آخر لم أستطع الوقوف به. أنا هنا لأقدم أغاني جيدة، وليس نهاية العالم لو غنيت دون كعب".

وخلال الفيديو، ظهرت إليسا وهي تجلس على الكرسي بعدما شعرت بالتعب من كثرة الإرهاق بسبب الغناء المتواصل، ثم طلبت من مساعدها أن يساعدها في خلع الحذاء.

اقرا المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد