مصادر تكشف مكان دفن إسماعيل هنيّة ومرافقه

mainThumb

31-07-2024 08:11 PM

عمّان- وكالات- السّوسنة

كشفت مصادر سياسية في العاصمة القطرية الدوحة أنّ جثمان إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، سينقل إلى الدوحة بعد استكمال الإجراءات الخاصة بتحليل ظروف وملابسات اغتياله من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي.
وأكدت المصادر أن فقيد حركة حماس سينقل مباشرة بعد وصوله مطار حمد الدولي عبر رحلة خاصة، إلى مسجد محمد عبد الوهاب وهو مسجد الدولة في قطر، لصلاة الجنازة والتي ستقام بعد صلاة الجمعة مباشرة، والتي يتوقع أن يشارك فيها مسؤولون دوليون ورؤساء دول وحكومات وشخصيات من المقاومة الفلسطينية وفعاليات مختلفة.
وبعد الصلاة على رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، سينقل جثمانه لمقبرة أبو هامور في الدوحة بحضور جماهيري واسع وأقاربه وأفراد أسرته وأعداد من المواطنين والمقيمين.
وسيدفن إلى جانب إسماعيل هنية مرافقه الشخصي وسيم أبو شعبان الذي استهدف معه في تفجير مقر إقامتهما في العاصمة الإيرانية طهران. وسيقام مجلس عزاء في إحدى الساحات الخاصة بالقرب من منطقة الدفنة في العاصمة القطرية الدوحة، لاستقبال جموع المعزين من الجمهور، بحضور أقارب وأهل إسماعيل هنية، وبعض القيادات في حركة حماس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد