شاب يخرج من غيبوبة طويلة ليواجه الموت في حادث مروع

mainThumb
الشاب المتوفي

31-07-2024 07:23 PM

السوسنة- في قصة تثير الحزن والدهشة، توفي درو كون، الشاب الذي نجا بأعجوبة من غيبوبة استمرت 244 يومًا بعد حادث دراجة نارية مروع، في حادث مأساوي آخر. كان كون، البالغ من العمر 22 عامًا وقت وقوع الحادث الأول في عام 2017، قد تعرض لإصابة دماغية بالغة أدت إلى دخوله في غيبوبة عميقة. خاض خلالها معركة طويلة وصعبة بين الحياة والموت، لم يفقد خلالها الأطباء الأمل في إمكانية استيقاظه رغم التحديات الكبيرة التي واجهها.

بعد أشهر من المعاناة والمراقبة الطبية الدقيقة، استطاع كون أن يستعيد وعيه تدريجيًا، ليثير إعجاب الأطباء والجمهور على حد سواء. وقد وصفه الكثيرون بـ"معجزة طبية" نظراً للقدرة العجيبة التي أظهرها في التغلب على حالته الحرجة. عاد كون إلى حياته ببطء، محاولاً استعادة أجزاء من حياته السابقة والتأقلم مع وضعه الجديد. كانت عودته للحياة محط اهتمام العديد من وسائل الإعلام، وأصبح رمزاً للأمل والقوة والصمود في مواجهة الصعاب.

ولكن للأسف، لم يدم هذا الانتصار على المرض طويلاً. ففي حادث مأساوي وقع يوم الجمعة الماضي، صدمت شاحنة صغيرة كون أثناء سيره على طريق كولينز في جاكسونفيل، مما أدى إلى وفاته في الحال. الحادث وقع في ظروف غير متوقعة، ليختتم بذلك قصة كفاح طويلة بشكر الله على الوقت الذي منحه إياه بعد نجاته من الغيبوبة.

أعربت والدة كون، يولاندا أوزبورن كون، عن حزنها العميق لفقدان ابنها، مؤكدة في الوقت نفسه أنها تشعر بالسلام. وقالت: "لقد استجاب الله لطلبي، ولست غاضبة، أنا أشعر بسلام". وأشادت بصبر ابنها وشجاعته في مواجهة محنته السابقة، معربة عن افتخارها الكبير بما حققه رغم قصر مدة حياته بعد استيقاظه. أضافت أن درو سيظل دائماً في ذاكرتها كرمز للأمل والإيمان بأن المعجزات قد تحدث، حتى في أحلك الظروف.


اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد