أنشيلوتي : سنعتمد على خطة 4-4-2 في الموسم المقبل

mainThumb
أنشيلوتي

31-07-2024 06:18 PM

االسوسنة- أكد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، اليوم الأربعاء، أنه رغم افتقاد الفريق لجهود الألماني توني كروس، إلا أنه لا يزال يمتلك "كل الفرص في العالم لتعويضه"، وذلك خلال مؤتمر صحافي قبيل مواجهة ميلان ودياً في شيكاغو بالولايات المتحدة، في مستهل الجولة الأمريكية استعداداً للموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي: "لست قلقاً لأن لدينا مجموعة رائعة في جميع المراكز. انضم مبابي إلينا وهو لاعب خرافي. ليس لدينا الكثير من الوقت للاستعداد للمباريات الأولى، لكن اللاعبون سيعودون بحالة جيدة، وقد وضعنا برنامجاً بدأ قبل وصولهم بـ15 يوماً".

وأضاف: "الأهم كان الحصول على راحة بعد موسم طويل. ستعود المجموعة بالكامل في السابع من أغسطس (آب)، وسنكون جاهزين مع بداية الموسم. نفتقد كروس، لكننا نحظى بكل الفرص في العالم لتعويضه، بصورة مختلفة بالتأكيد، لأنه ليس هناك لاعب بجودته".

كما كشف المدرب الإيطالي أنه يفكر في اللعب بخطة 4-4-2 أو 4-3-3 في الموسم المقبل، موضحاً: "تماماً مثل الموسم الماضي. لدينا مجموعة تتمتع بالإمكانيات للعب بهاتين الخطتين".

ويلعب ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء أول لقاء ودي له أمام ميلان في سولجر فيلد بمدينة شيكاغو، في أول مباراة ضمن جولته بالولايات المتحدة. بعد ذلك، ينتقل "الميرينغي" إلى نيوجيرسي حيث يلاقي برشلونة، قبل أن يواجه تشيلسي الإنجليزي في مدينة شارلوت.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد