الضغوط الإسرائيلية تؤجل حفلات الصيف في لبنان

mainThumb

30-07-2024 08:32 PM

السوسنة-  قررت شركتا "GMH" و"TMG" تأجيل مجموعة من الحفلات الصيفية التي كان من المقرر أن يُحييها كبار مطربي الوطن العربي خلال شهر أغسطس/آب في لبنان، بعد ارتفاع حدة التهديدات الإسرائيلية ببدء الحرب على البلاد.

وذكرت الشركتان في بيان مشترك تم توزيعه على الصحافة، أن تأجيل الحفلات جاء "نظرًا للظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان، وخاصة التهديد الأخير للكيان الصهيوني الذي أربك حركة الملاحة الجوية في مطار بيروت واستدعى وجود ظروف قاهرة، وحرصًا منا ومن النجوم الذين كانوا سيحيون حفلات الصيف في لبنان على سلامة جمهورهم الكريم".

وأشارت الشركتان إلى أن الحفلات التي تم تأجيلها هي: "حفلة النجم تامر حسني التي كانت مقررة في 3/8/2024، وحفلة النجمة أصالة التي كانت مقررة في 10/8/2024، وحفلات النجوم عاصي الحلاني، وهيفاء وهبي، وسيف نبيل، ودي جاي أصيل التي كانت مقررة في 8/8/2024".

ولفتت الشركتان إلى أنهما ستعلنان لاحقًا عن مواعيد إقامة الحفلات، وطلبتا من الجمهور مراجعة "Ticketing Box Office" لاسترداد ثمن التذاكر.

تامر حسني: ربنا يكون مع كل شعب لبنان

ووجّه الفنان المصري تامر حسني رسالة إلى جمهوره في لبنان، قدّم فيها اعتذاره، لا سيما وأن تذاكر الحفل كانت قد نفدت منذ نحو أسبوع، داعيًا الله أن يحفظ لبنان والشعب اللبناني.

وقال "نجم الجيل" في رسالته: "جمهوري الحبيب في لبنان وكل المغتربين اللي كانوا جايين خصيصًا من كتير من الدول حول العالم لحضور الحفل، اسمحوا لي أن أعلن عن تأجيل حفل لبنان يوم السبت الموافق 3/8/2024 لموعد آخر سوف يتم تحديده لاحقًا مع منظمي الحفلة شركتي TMG وGMH نظرًا لخوفي الشديد على جمهوري اللي بعتبره أهلي وإخواتي، مش فقط جمهور ومحبي تامر. دي علاقتي بيكم دايمًا والخوف من صعوبة التجمعات بالآلاف في مكان واحد في ظل الأوضاع الأمنية الراهنة".

وأضاف: "رغم أن الحفلة كان تم الإعلان مسبقًا من المنظمين على أنها SOLD OUT من أسبوع اللي فات، وبناء على طلب جمهوري الحبيب في لبنان اتخذنا قرارًا بتوسيع المدرجات لاستيعاب أعداد إضافية وتم فتح بيع التذاكر مرة أخرى وعرفت أن حتى الأماكن الجديدة كانت تذاكرها قربت تخلص. ربنا يكون مع كل شعب لبنان ويحفظكم ويحميكم وإن شاء الله نتقابل عن قريب على خير".

حفلات قائمة رغم التهديدات

في المقابل، فإن حفلة كل من "سلطان الطرب" جورج وسوف، والنجم آدم، والفنانة العراقية رحمة رياض، ستبقى قائمة يوم 11 أغسطس/آب المقبل في لبنان.

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد