شجار يلغي رحلة طيران

mainThumb
شجار في الطائرة

30-07-2024 01:19 PM

السوسنة- لسبب خارج عن المألوف، ألغيت رحلة طيران على متن الخطوط الكندية كانت ستربط الدار البيضاء بمونتريال، وذلك بسبب نشوب شجار بين إحدى المضيفات ومسافرة مغربية.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين مقطع فيديو يوثق التعامل الفظ لمضيفة طيران بالخطوط الجوية الكندية تجاه راكبة طلبت منها توفير غطاء بسبب شدة برودة المكيف.

لكن رد فعل المضيفة كان بعيدًا عن حدود اللياقة، حيث شرعت في الصراخ والتأكيد على عدم وجود أغطية، مهددة بالمناداة على الربان والنزول من الطائرة.

وجهت المضيفة حديثها بعد ذلك إلى جميع الركاب، طالبة منهم إحسان التصرف، بالمقابل طالبوها بدورهم بأن تنادي على الربان، لكنها رفضت ذلك.

ووفق ما تداوله النشطاء على عدة صفحات، فإن تضامنًا مع هذه الراكبة، غادر جميع الركاب الآخرين الطائرة أيضًا، مما أجبر الخطوط الجوية الكندية على إلغاء الرحلة.

إحالة للتأديب وتعويض الركاب

ذكرت مصادر لموقع العربية نت أمس السبت أن شركة الخطوط الكندية قررت إحالة المضيفة إلى المجلس التأديبي على خلفية هذه الواقعة وتوقيفها لمدة أسبوع، فيما تم تعويض الركاب والاعتذار لهم عن الحادث.

وتفاعل رواد شبكات التواصل الاجتماعي مع الواقعة، داعين شركة الطيران إلى اتخاذ "إجراءات ضد المضيفة"، بالإضافة إلى ضرورة اتخاذ "خطوات لازمة لتدريب المضيفات على التصرف بإنسانية واحترام تجاه الزبائن".

ووثق مسافرون يوم الجمعة حالة الغضب التي كانت عليها المضيفة، مما خلق موجة من الاحتجاجات داخل الطائرة قبل أن يتم إلغاء الرحلة الجوية التي كان من المفترض أن تربط بين الدار البيضاء ومونتريال.

أقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد