غياب مبابي عن الجولة الصيفية لريال مدريد

mainThumb
مبابي

30-07-2024 12:48 PM

السوسنة-  يغيب النجم الفرنسي كيليان مبابي عن جولة فريقه الجديد ريال مدريد التحضيرية في الولايات المتحدة الأميركية استعداداً للموسم الكروي 2024-2025. لن يشارك مبابي في المباريات الودية التي سيخوضها ريال مدريد ضد ميلان وبرشلونة وتشلسي، حيث منح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي اللاعب أيام راحة إضافية بعد أن قاد فرنسا إلى الدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا 2024.

ومن المتوقع أن يبدأ الدولي الفرنسي تدريباته مع الميرينغي في 6 أغسطس/آب المقبل، وسيشارك لأول مرة مع ريال مدريد في الـ14 من الشهر نفسه في كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا بيرغامو الإيطالي.

وصل ريال مدريد إلى شيكاغو يوم الأحد بدون جود بيلينغهام وداني كارفاخال، اللذين شاركا في نهائي اليورو مع منتخبي إنجلترا وإسبانيا، وهما الآن في إجازة أيضًا. ضم المدرب كارلو أنشيلوتي المهاجم البرازيلي الشاب إندريك إلى قائمته المكونة من 26 لاعبًا، حيث انضم إندريك مؤخرًا إلى الملكي قادماً من بالميراس في صفقة انتقال دائمة بعد بلوغه 18 عامًا.

زملاء إندريك في منتخب البرازيل، فينيسيوس جونيور، ورودريغو جويس، وإيدير ميليتاو، موجودون أيضًا في التشكيلة، لكنهم سينضمون إلى الفريق في الأيام القليلة المقبلة. كما أعفى أنشيلوتي بقية اللاعبين الفرنسيين الآخرين، وهم أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينغا وفيرلاند ميندي، من الجولة الأميركية.

جدول مباريات ريال مدريد التحضيرية (توقيت مكة المكرمة):
- الخميس 1 أغسطس/آب: ريال مدريد x ميلان الإيطالي (4:30 فجراً).
- الأحد 4 أغسطس/آب: ريال مدريد x برشلونة (2:00 فجراً).
- الأربعاء 7 أغسطس/آب: ريال مدريد x تشلسي (2:00 فجراً).


اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد