مشاهير برج الحوت

mainThumb
ريانا

29-07-2024 09:27 PM

السوسنة

يشتهر مواليد أبراج الحوت بالرومانسية والقلب الطيب، حيث غنى لهم الفنان المصري عمرو دياب أغنيته المشهورة، "والله لأحبك موت وأحب برج الحوت" .

وأغنية "برج الحوت" غناها للفنانة دينا الشربيني، وهي واحدة من أبرز مشاهير برج الحوت الذي يضم مجموعة من النجوم في العديد من المجالات.

مشاهير برج الحوت

إذا كان عيد ميلادك في الفترة ما بين 19 فبراير وحتى 20 مارس، فأنت من مواليد برج الحوت، ويضم هذا البرج مجموعة من المشاهير في المجالات كافة، ومن أبرز مشاهير برج الحوت ما يلي:

ريانا.
أمل عرفة.
الوليد بن طلال.
سيد درويش.
رشا رزق.
أحمد السقا.
يسرا.
نجوى كرم.
ستيف جوبز.
محمود درويش.
جاسين بيبر.
ألبرت أينشتاين.
تايلور ديفيس.
بول ريكور.
صفاء سلطان.
ميس حرب.
غلين كلور.
غانم صالح.
بوراك أوزدمير.
زياد برجي.
جهاد سعد.
صابر الرباعي.
العنود بدر.
عابد فهد.
سيرين عبد النور.
ريم عبد الله.
ريماس منصور.
سميرة موسى.
سناء يونس.
ليلى طاهر.
سهير رمزي.
حلا شيحة.
روان العلي.
عامر خان.
سعد الفرج.
نجاح سلام.
محمد صبحي.
ماجد المصري.
سلوى خطاب.
حنان مطاوع.

مميزات برج الحوت

يميل مواليد برج الحوت إلى التعبير عن مشاعرهم المختلفة بطريقة مبدعة، فهم يقومون باستخدام الفنون بمختلف أشكالها، سواء كانت موسيقى، أو كتابة، أو رسمًا، أو غيرها.

ويساعدهم على ذلك تمتّعهم بخيال خصب، يجعلهم قادرين على رؤية العالم بطريقة جميلة تجعلهم قادرة على الإبداع.

ويتميز مواليد برج الحوت بمجموعة من الصفات التي يمكنك أن تتعرف من خلالها إلى مواليد هذا البرج من دون عناء، ومن أهم المميزات ما يلي:

المشاعر الدافئة والقلوب الرحيمة: يتميز مواليد برج الميزان بقلوبهم الرحيمة ومشاعرهم الدافئة، وهو الأمر الذي يجعلهم يسعون دائمًا لمساعدة الآخرين خصوصًا إذا كان لديهم ظروف صعبة.
الحساسية المرهفة التي تلامس القلوب: يمكنك بسهولة التعرف إلى مواليد برج الحوت من خلال مشاعرهم المرهفة الجياشة، فهم يتميزون بقدرتهم على تفهم كل ما يشعر بهم الأشخاص المحيطين بهم.
أحلام تحلق في سماء الأمل: مواليد أبراج الحوت يتميزون بأنهم يمتلكون بتطلعات كبيرة وأحلام تلامس السماء، ولا ينشغلوا بصعوبة تحقيق هذه الأحلام، لأنهم قادرون على تخطي الصعاب.
شخص مميز: يمكنك التعرف إلى مواليد برج الحوت من خلال الصفات المميزة التي تجتمع في مواليد البرج، فهم أشخاص يتمتعون بالرومانسية، وفي الوقت نفسه هم أشخاص مبدعة لديهم إحساس مرهف يجيدون التعاطف، ولديهم أحلام وطموحات كبيرة يسعون لتحقيقها . 

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد