ديانا كرزون تخطف الأضواء في جرش والديك يصيح .. صور

mainThumb
ديانا كرزون

29-07-2024 07:30 PM

السوسنة- ظهرت النجمة الأردنية "السوبر ستار" ديانا كرزون بحلّة جديدة ومختلفة في ظهورها الثاني هذا العام خلال مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثامنة والثلاثين. جاء ذلك بعد مشاركتها في حفل افتتاح المهرجان، حيث قدمت مغناة "موطن عبد الله" التي نالت إعجاب الحضور.

كان ظهور ديانا الجديد طاغياً من جميع النواحي، إذ تألقت كالموناليزا بفستانها الزهري الذي صممه الكويتي ظاهر باقر، وخطفت الأضواء بصوتها الكرزوني الساحر. قدّمت مجموعة من الأغاني التي تمزج بين أغانيها الخاصة وأغاني التراث الأردني والفلسطيني، مما أضفى على الحفل طابعاً مميزاً.

كما كانت مغامرة ديانا الناجحة تتمثل في قبولها المشاركة في التجربة الفنية التي قدمها المهرجان لجمهوره هذا العام. تم استضافة فريق برنامج "غنيلي تغنيلك" الشهير، الذي قدمه الفنان السوري علي الديك والمذيعة اللبنانية غريس الريس قبل عشرة سنوات، وعُرض البرنامج مباشرة من المسرح بمشاركة النجمة ديانا كرزون. يُذكر أن حلقتها السابقة كانت قد حققت أكبر عدد من المشاهدات حتى اليوم.

وخلال الحوار، أكدت ديانا على أهمية إعلان التضامن مع أهالي قطاع غزة، حيث اعتبرت أن الغناء لأهل فلسطين يمثل نوعاً من المقاومة. كما وعدها علي الديك بلحن لأغنية تشبه فلكلور بلاد الشام، مما يعكس تواصل الفنون مع القضايا الإنسانية.

في ختام الحفل، قدمت ديانا مجموعة من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث رددوا معها أغاني مثل "راسك بالعالي"، و"الشعب البطل"، و"هدي يا بحر"، و"حنا كبار البلد". وانتهت سهرتها بأغنية "هيلا يا أردنية"، مما جعل الحفل يترك انطباعاً رائعاً لدى جميع الحضور.

اقرأ المزيد عن : 








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد