هل خضعت سيلينا غوميز لعمليات التجميل

mainThumb
سيلينا غوميز

29-07-2024 07:31 PM

وكالات - السوسنة

قررت النجمة العالمية سيلينا غوميز، عن صمتها شائعات خضوعها لعمليات تجميل، بعد انتشار فيديو يكشف الاختلاف الكبير في ملامحها بين الماضي والحاضر.

وفي التفاصيل، شاركت ماريسا باريونويفو، التي تعمل مساعدة طبيب تجميل في إحدى عيادات فلوريدا، عبر حسابها في "تيك توك" مقطع فيديو يتضمن صورتين لسيلينا، إحداها اُلْتُقِطَت قبل سنوات، وأخرى في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" لعام 2023، في إشارة منها للاختلافات في شكلها.

وعلقت ماريسا على الفيديو مدافعة عن النجمة العالمية: أعتقد أنها مرت بالكثير في حياتها، وخاصة من الناحية الصحية، لذلك لا أعتقد أنه من العدل التكهن بما إذا كانت قد أجرت عملياتٍ تجميلية أم لا.. في النهاية دعونا نتركها وشأنها.

ومن جهتها، علقت نجمة مسلسل The Only Murders in the Building على هذه الشائعات، معربةً عن غضبها واستيائها، وكتبت: بصراحة أكره ذلك، لقد خضعت لحقن البوتوكس.. هذا كل ما في الأمر.. اتركوني وشأني.

وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها الفيديو، ورد غوميز ومطالبتها بـ "تركها وشأنها"، خرجت ماريسا وقدمت اعتذارًا رسميًا، قالت فيه: أنا أعشقك، أعتذر إذا كنت قد أزعجتك بأي شكل من الأشكال.

وأضافت: أنتِ لا تدينين لأي شخص بتبرير لماذا لا تبدين بنفس الشكل كما في فترة المراهقة والعشرينات، ورغم أنني أحرص على الدوام بالتصرف بوعي وتفهم، لكن يبدو أنني تصرفت بطريقة خاطئة وأزعجتكِ، لقد قررت التوقف عن صنع مثل هذه المقاطع، بسبب تأثيرها السلبي .

وجاء رد سيلينا عليها، كالتالي: أحبك.. لا يتعلق الأمر بك.. أنا أحيانًا أشعر بالحزن، وردت ماريسا: وأنا أيضًا.. أحبك.. أتمنى أن نصبح أصدقاء يومًا ما .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد