احلام تدافع عن ابنها

mainThumb
أحلام

29-07-2024 07:08 PM

السوسنة-  حرصت النجمة أحلام على الدفاع عن ابنها فاهد وردّت على متابع علّق بطريقة ساخرة على تواجد ابنها في حفل النجمة أصالة نصري الأخير في ماربيا، إسبانيا، قاطعةً الطريق على كل مَن يحاول "زعزعة" علاقتهما.

وفي التفاصيل، ردّت النجمة الإماراتية على تغريدة لمتابع على موقع "إكس" جاء فيها: "فانز أحلام كل يوم منهارين عند حفلات أصالة وولد فنانتهم". قالت أحلام: "احترموا أنفسكم قليلاً، أنتم تسيئون لها وتسيئون لأصالة، أنتم جمهورها. يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة ونحبها منذ زمن. أنا التي اشتريت التذاكر لولدي كهدية ليحضر لأنه يحبها ويحرص على حضور كل حفلاتها. توقفوا عن إشعال النار، عيب عليكم".

وأضافت أحلام في تغريدة ثانية: "يعني فاهد لو أنا مش راضية كان راح؟ بالعكس، كلّمتها وتطمّنت عليها، وأراها مثل أختي".

سارعت أصالة إلى التدخل من خلال تغريدة على منصة "إكس" كتبت فيها: "أعتذر يا غاليتي أحلام عن كل مَن أساء لكِ وأزعج محبتك ومحبة ابنك فاهد لي، وكذلك محبتك التي أقدّرها كثيراً، وكل مَن يحبك وأنا منهم". وأضافت: "أحبك وأقدّر صداقتنا والسنوات التي قضيناها معاً، وكرمك ولطفك وحديثك الجميل. أستمتع بمناوشاتنا وأقدّر صبرك وسعة صدرك. لك كل الحق عليّ يا صديقتي".

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها الشاب في حفلات أصالة، ويحرص دائماً على التعبير عن محبته لها في كل مناسبة تسمح له بذلك.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد