توتر الهام الفضالة وهيا الشعيبي

mainThumb
الهام الفضالة وهيا الشعيبي

29-07-2024 02:42 PM

السوسنة- كشفت إلهام الفضالة في مقطع فيديو متداول عبر حسابها الموثق على سناب شات، أنها حرصت على التواصل مع ثامر الشعيبي بعد الفيديو الأخير الذي شاركه عبر حسابه، حيث تحدث فيه عن كونها امرأة محترمة، وبكى تأثراً خلال الحديث عنها.

وأضافت إلهام الفضالة: "شفت فيديو ثامر، بكى وقال إن إلهام امرأة محترمة، وبعدها تم مسح السنابات، وعرفت ما حصل معه، وعورني قلبي عليه، حاولت أكلمه لكن لم يكن لدي رقمه. قال لي شهاب إنه سيحصل على الرقم من صديقه طارق، وبالفعل حصلنا عليه وتواصلنا معه".

وأوضحت إلهام شروطها للصلح مع هيا الشعيبي، حيث قال شهاب لثامر: "شاهدنا الفيديو ونشكرك على موقفك"، وسأل ثامر عن إمكانية الصلح. وأجابت إلهام: "قلت له بتصالح بشرطين، الأول أن تعتذر هيا والثاني أن تقول إنها كانت مدفوعة من شخص لتقول عني كلاماً خاطئاً".

وانتشر الفيديو عبر العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن، وتباينت آراء المتابعين بين مؤيد لإلهام في موقفها الإيجابي نحو الصلح ومعارض لها، حيث أكد البعض أن الأزمة طالت بشكل أثر على شعبية النجمتين.

وعبر البعض عن آرائهم بالقول: "شوفوا الذرابة واختصار الكلام، لم تتدخل بحياة أحد، وعبرت عن موقف عقلاني، بينما اعتبر آخرون أنه لا يمكن أن تعتذر هيا بهذه الطريقة".

بدأ الخلاف بين الفنانتين الكويتيتين منذ أربع سنوات، وتطور إلى صراعات قانونية كانت محط اهتمام الإعلام. ومع تدخل ثامر الشعيبي، شقيق هيا، أضاف بُعداً آخر للأزمة، حيث عبر عن موقفه المحايد في الفيديو الذي نشره، مؤكداً أن إلهام وابنتها فجر لم يكن منهما إلا الخير.

كما أعادت إلهام الفضالة إلى الأذهان محادثات قديمة جمعتها بهيا عبر مجموعة واتساب، موضحة أن هذه المحادثات محفوظة على هاتفها، وتشهد على نصائحها لها حول الالتزام بالحدود والآداب.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد