احدث إطلالات جورج وسوف

mainThumb
جورج وسوف

29-07-2024 02:38 PM

السوسنة- شارك الفنان الكبير جورج وسوف مع متابعيه عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا) أحدث إطلالاته.

وخلال الصورة التي نشرها، ظهر جورج بإطلالة صيفية مميزة، وعكست ملامحه علامات الفرح والسعادة. ولم يرافق جورج وسوف الصورة بأي تعليق، لكن التعليقات الإيجابية انهالت عليه من متابعيه وجمهوره بعد نشر الصورة، حيث جاء في أحد التعليقات: "طولت علينا يا أبو وديع"، وفي تعليق آخر: "يسعد هالطلة يا معلمنا".

من المقرر أن يُحيي الفنان جورج وسوف حفلاً غنائياً يوم 16 أغسطس المقبل في الأردن، حيث سيشاركه في إحياء الحفل الفنان وائل كفوري. وقد شارك جورج عبر منصة "إكس" بوستر الحفل، وأرفقه بتعليق قال فيه: "يوم 16 أغسطس بيجمعني مع العزيز وائل كفوري في الأردن الحبيبة".

يُذكر أن جورج وسوف قد حل ضيفاً في أبريل الماضي على بودكاست "بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، حيث تحدث عن بعض أسراره الشخصية وتأثير وفاة ابنه عليه.

وخلال لقائه، أكد جورج أنه لا يفكر أبداً في اعتزال الغناء على المسرح، مشيراً إلى أنه طالما لديه الصحة والقدرة، فلن يتوقف عن إقامة الحفلات. وتحدث عن الفترة الصعبة التي عاشها بعد وفاة ابنه وديع العام الماضي، قائلاً إن فقدانه كسر قلبه لأنه كان الأقرب إلى روحه.

كما تطرق جورج وسوف إلى موضوع ثروته وأمواله، مشيراً إلى أنه لا يجيد الادخار، حيث قال: "ماعرفش أشيل مصاري لليوم الأسود، ربنا عاطيني كل أيامي بيضاء وحلوة". ولفت إلى أنه لا يمتلك أي حسابات في البنوك، مشيرًا إلى أنه الوحيد الذي خرج من أزمة البنوك في لبنان بدون خسائر؛ لأنه لا يتعامل معها من الأساس.


اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد