ابنة بيل جيتس تثير ضجة في مصر

mainThumb
ابنة بيل غيتس

29-07-2024 01:21 PM

السوسنة-  رد الاتحاد المصري للفروسية على الاتهامات التي طالت مسؤولي الاتحاد بإهدار المال العام، بسبب سفر 10 أفراد ضمن البعثة الرسمية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، رغم مشاركة فارس واحد فقط، وهو نائل نصار، على نفقة الدولة.

يجدر بالذكر أن نائل نصار يرتبط بعلاقة نسب مع الملياردير الأمريكي بيل جيتس، حيث إنه متزوج من ابنته جينيفر كاترين.

وقد انتشر مستند عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر موافقة وزارة الرياضة على سفر 10 أفراد ضمن بعثة أولمبياد باريس، وهم إسماعيل المرقبي رئيساً للوفد، وكريم السبكي إداري فرسان، ووائل المحجري إداري خيول. كما تضم البعثة روبرت فرانس مدرباً، وجينيفر كاترين (ابنة بيل جيتس)، وشانون راي ملاك جواد، وأحمد السيد وكريستوفر هوارد مدربين شخصيين، وخيسوس أوكتافيو سايس، وإستانيسلو بيرلات كروز كسايس احتياطي.

وأكد الاتحاد المصري في بيانه أن نائل نصار مقيم في الولايات المتحدة، وأن جميع طاقم التدريب، والطبيب البيطري، والسياسي، ومالكي الجواد، والأطقم المساعدة، سيسافرون مباشرة من أمريكا إلى باريس بمعرفتهم الشخصية وعلى نفقتهم الخاصة. وأضاف الاتحاد أن أسماءهم أُدرجت في البعثة لغرض واحد، وهو إمكانية إصدار تصاريح دخول لملاعب المباريات والإسطبلات لممارسة مهامهم لدعم الفارس، وليس بهدف الحصول على دعم مادي من مصر.

وأشار الاتحاد إلى أن الفارس قد أبلغهم بأنه سينقل الجواد الخاص به من أمريكا إلى فرنسا بالطائرة على نفقته الخاصة، وتنازل عن أي دعم مادي له ولفريقه. وأوضح أن رئيس البعثة أرسل خطاباً بتاريخ 4 يوليو/تموز إلى اللجنة الأولمبية، يبلّغهم بتحمله وباقي أفراد البعثة لنفقات سفرهم بالكامل، مما يعني أن بعثة الفروسية المصرية المكونة من الإداريين والفارس والمدربين والسياسيين ومالكي الخيول والطبيب البيطري ونقل الخيول لن تكلف الدولة المصرية أي مبالغ مالية أثناء مشاركتها في باريس، على عكس ما كان يحدث في الدورات الأولمبية السابقة.


اقرأ المزيد عن:












تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد