شيرين تشارك متابعيها آية قرآنية عن الشفاء والفرج

mainThumb
شيرين

29-07-2024 12:24 AM

وكالات - السوسنة

فاجأت الفنانة المصرية شيرين، الجمهور بعد ظهور حساب جديد يحمل اسمها على منصة X، حيث شاركت متابعيها آية قرآنية عن الشفاء والفرج، ملمحة إلى محاولتها تجاوزها لازمتها الأخيرة.

وحرصت حساب شيرين عبد الوهاب الجديد الذي لم يتم توثيق رسميا حتى الآن، على نشر أية قرآنية من سورة "فاطر": "وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ".

كما اختارت شيرين متابعة مجموعة محدودة من الفنانات المقربات منها، كإليسا وسميرة سعيد، في خطوة تؤكد على قوة العلاقات التي تربطها بهن.

وأثار ظهور شيرين عبد الوهاب بصفحة جديدة على منصة إكس الكثير من الجدل، حيث أشار عدد من النشطاء أن شيرين تحاول فتح صفحة جديدة فيما أشار آخرون إلى أن شيرين ستعود إلى الساحة الفنية قريبا.

شهدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة كبيرة تتعلق بإدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمت شركة حسن الشافعي بالاستيلاء على حساباتها بدون علمها، ووجهت اتهامات لشقيقها بالتآمر مع الشركة.

وبدأت الأزمة عندما أعلنت شيرين أنها فقدت السيطرة على حساباتها منذ أكثر من عامين، واتهمت الشركة بالتعاقد معها دون الرجوع إليها.

من جانبها، نفت الشركة هذه الاتهامات، وأكدت صحة تعاقدها مع شيرين منذ عام 2018، مشيرة إلى أن شيرين قد شكرتهم سابقًا على جهودهم في إدارة حساباتها.

في تطور آخر، أكد شقيق شيرين أن التعاقد مع الشركة تم بموافقتها، وأنه لا يوجد أي تآمر ضدها، كما أشار إلى أن النيابة العامة قد حفظت جميع الاتهامات الموجهة إليه سابقًا.

تستمر شيرين في محاولاتها لاستعادة حساباتها، وقد أعلنت مؤخرًا أنها بصدد التعاقد مع شركة جديدة لإدارة حساباتها فور انتهاء الأزمة القانونية الحالية .  

إقرأ المزيد : 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد