أب أمريكي يُسجن بتهمة تجويع ابنته حتى الوفاة

mainThumb
طفلة

28-07-2024 10:18 PM

السوسنة-  وفقًا لمكتب المدعي العام الأمريكي في مقاطعة مينيسوتا، حرم جوليوس فينيداي الأب، البالغ من العمر 42 عامًا، ابنته جويل سكاي فينيداي "عمدًا" من الطعام والرعاية الصحية لمدة عام كامل، على الرغم من قدرته على اتخاذ التدابير اللازمة لذلك، وفقًا لما نشرته صحيفة "مترو". أقر فينداي بالذنب في تهمة إهمال طفلته، وحُكم عليه بالسجن لمدة معينة، فيما أكد القاضي باتريك شيلتز، أثناء النطق بالحكم، أن الأب أهمل ابنته "بكل الطرق الممكنة تقريبًا".

كانت الطفلة تعاني من نقص حاد في التغذية، كما كانت تعاني من قمل الرأس، ولم تتلق أي رعاية طبية لمدة ثلاث سنوات. وأشارت التقارير إلى أن الطفلة لم تتلق اللقاحات المطلوبة، بما في ذلك لقاحات فيروس كورونا، والتي كانت مرتبطة بحوافز نقدية لتشجيع الآباء على تلقيها. كما منع فينداي ابنته من الذهاب إلى المدرسة التي كانت تقدم وجبات الطعام للطلاب، مما زاد من تفاقم حالتها الصحية. ووفقًا للقاضي، لم تكن الفتاة نحيفة فقط عند وفاتها، بل كانت تبدو كهيكل إنسان، وكان سبب وفاتها سوء التغذية والإصابة بعدوى العقدية نتيجة للإهمال الشديد.

وحث القاضي الأمريكي البالغين المسؤولين على طلب المساعدة عندما لا يتمكنون من توفير الاحتياجات الأساسية للأطفال، مؤكدًا على أهمية الرعاية الصحية والتغذية المناسبة لنمو الطفل.

حُكم على فينداي بعد أكثر من شهر بقليل من إدانة أب من نيوجيرسي بتهمة القتل الخطأ المشدد وتعريض الطفل للخطر، في وفاة ابنه البالغ من العمر ست سنوات، والذي أجبره على الركض على جهاز المشي "لأنه كان سمينًا للغاية"، وفقًا لما ذكره الأب. هذه الحوادث تسلط الضوء على أهمية المراقبة المجتمعية والتدخل السريع لحماية الأطفال من سوء المعاملة والإهمال.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد