احترموا أنفسكم .. أحلام تهاجم متابعي أصالة

mainThumb
أحلام وأصالة

28-07-2024 08:10 PM

وكالات - السوسنة

أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام، السوشال ميديا بعدما قررت الرد على متابعي الفنانة أصالة بسبب تدوينة على موقع "X" من أحد المتابعين لـ أصالة، يشير فيها إلى أن جمهور أحلام ينهار.

وهاجمت أحلام التدوينة بقوة قائلة: "احترموا انفسكم شوية أنتم تسيئون لها، تسيئون لأصالة وانتوا جمهورها، يعني ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة نحبها من عمرنا، وأنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هدية عشان يحضر لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلاص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم".

بينما ردت أصالة على أحلام قائلة: "أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معًا وكرمك ولطف حديثك عن المتعة بالنسبة إلي بمناوشاتنا وصبرك علي وسعة صدرك حقّك علي صديقتي".

سبق وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام، على شائعات تعرضها للسرقة في محل إقامتها في باريس للمرة الثانية، وانتشار أنباء بتقديمها بلاغا للشرطة الفرنسية، بعدما قالت إنها سُرق منها مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد تركتها حقيبتين أمام محل إقامتها، وعندما عادت لم تجدهما.

وكتبت عبر حسابها بموقع X: "أحلام سرقت شنطتها؟! يعني يقصدوني أنا؟ أنا أصلًا مش في باريس أنا في سويسرا من يومين، وعمومًا الشنطة أبيها حتى لو حلوين 100 ألف يورو أسوي فيها شوبينج في سويسرا.. شكرًا حبايبي احبكم خوفتوا أهلي علي مساكين طارت قلوبهم" .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد