من هي ملكة جمال لبنان الجديدة

mainThumb
ندى كوسا

28-07-2024 08:04 PM

وكالات - السوسنة

توجت الشابة ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان 2024، بعد منافسة جمعتها مع 14 فتاة، خلال حفل أقيم مساء السبت، بحضور الفنانة اللبنانية إليسا.

من هى ندى كوسا

تبلغ ندى من العمر 26 عاماً، وهي من قرية رحبة في قضاء زغرتا (شمالي بيروت).

تخرجت"ندى كوسا" عام 2020 في جامعة" البلمند" ، حيث درست علم النفس العيادي، كما أنها تحمل ماجستير في علم النفس العيادي، وعملت ندى مع منظمات غير حكومية ومؤسسات نفسية لمدة خمس سنوات ،وذلك وفقاً لملفها الشخصي على موقع لينكد إن، وهي متخصصة في تقديم المساعدة الكاملة للأشخاص والأزواج من جميع الأعمار.

عملت ندى كوسا عارضة إعلانية مع إحدى الشركات الدعائية، حيث ظهرت كبطلة إعلانات لإحدى العلامات التجارية في لبنان، كما أنها عملت كعارضة مجوهرات، حيث تستعين بها دور المجوهرات لتصوير أحدث إصداراتها.

حصلت ندى بعد الفوز على جائزة مالية قدرها 100 ألف دولار، إضافة إلى مجوهرات وسيارة ومنزل ورحلة سياحية إلى تركيا ومستحضرات تجميل من عدة شركات.

أطلق علي التاج الذي ارتدته "أرزة الأمل" وهو تاج مزين بشجرة الأرز التي تعد رمز لبنان، وهي مرصعة بالماس والأحجار الكريمة بألوان العلم اللبناني.

وصرحت ندى بأول تصريح لها بعد الفوز، حيث عبرت عن فرحتها و عن التغيير الذى حدث فى حياتها، قائلة " كل شيء تغيّر الليلة، وغداً حياة جديدة ونظرة جديدة، سأرى ما أريد تغييره وكيف يمكنني المساعدة في إيصال رسالتي" .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد