إليسا تخطف الأنظار بثلاث إطلالات في ملكة جمال لبنان

mainThumb
اليسا

28-07-2024 05:00 PM


السوسنة- تألقت النجمة إليسا بثلاث إطلالات في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2024، الذي أقيم أمس (السبت) في واجهة بيروت البحرية برعاية وزارة السياحة اللبنانية.

في الإطلالة الأولى، ارتدت "ملكة الإحساس" فستانًا أسود طويل ضيّق بحمالات دقيقة من تصميم David Koma، تميّز بتفصيل حمالة الصدر المزركشة ببتلات الورود بلونها الطبيعي فوق طبقة شفّافة.

في الظهور الثاني، حافظت الفنانة اللبنانية على اللون الأسود والحمالات الدقيقة، لكنها انتقلت إلى توقيع Givenchy، بفستان تميّز بقصة صدر على شكل حرف V، مع الترصيع بأحجار الكريستال التي تناسقت مع المجوهرات الماسية التي تزيّنت بها إليسا في جميع إطلالاتها.

أما في إطلالتها الثالثة من توقيع إيلي صعب، فارتدت إليسا فستانًا بنقشة الـ"زيبرا" باللونين الأبيض والأسود مع خطوط بنية. تميّزت قصته بالتصميم الضيق في الجزء العلوي، بينما جاءت تنورة الثوب فضفاضة وطويلة.

افتتحت إليسا الحفل بأغنية "بتمايل على الـBeat"، ثمّ قدّمت "حظّي ضحكلي" و"فرحانة معاك". وتوجّهت في كلمة إلى كلّ امرأة داعية إياها إلى البحث عن مكمن القوة بداخلها، لتُنجز وتكون رائدة. وأضافت: "من المهم أن تعرف أنّها (المرأة) سرّ استمرار الحياة، وحين تصل لتحقيق ذاتها وتصبح صاحبة مكانة في المجتمع، عليها أن تُمثّل بلدها أفضل تمثيل".

بهذه الكلمات والإطلالات الساحرة، أضفت إليسا لمسة خاصة على الحفل، مؤكدًة على أهمية دور المرأة في المجتمع وعلى قدرتها في تحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات.

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد