ياسمين عز تعلن موعد زفافها

mainThumb
ياسمين عز

28-07-2024 04:24 PM

السوسنة- أعلنت الإعلامية ياسمين عز، خلال تقديمها برنامجها "كلام الناس"، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، عن قرب زفافها وذلك في معرض ردها على إحدى المشاهدات حول سر الزواج الناجح من وجهة نظرها. وردت ياسمين على سؤال المتصلة قائلة: "أنا سأجيبك بشكل عام لأني في الطريق للجواز، ومن تجربتي وتجربة أهلي، أرى أن المرأة هي عمود البيت، وبذكائها وحكمتها واحتوائها وقدرتها على استيعاب الأمور مع الرجل وتقبل اختلافه، تستطيع تحقيق النجاح. إذا كان هناك موضوع لا يحتاج إلى شجار مع الزوج، فمن الأفضل عدم الشجار. الرجل كائن لا يعبر كثيرًا، والمرأة يجب أن تكون صبورة وتدلع زوجها. إذا كنت تعتقدين أن تدليل الرجل أمر تافه، فلن تنجحي معه".

واصلت ياسمين: "إذا كانت هناك امرأة خرساء وتزوجت، ستجدون أن الشكاوى من اللسان الطويل والردود الحادة ستختفي. لا تقولي إن ما في قلبك على لسانك، لا تقولي كل ما في قلبك أمام زوجك".

كما أوضحت أنها لا تقبل أن يدخل زوجها في علاقة مع امرأة أخرى، قائلة: "عمري ما قلت إذا كان زوجك في علاقة مع امرأة أخرى فلا تزعلي، بل أفرح إذا كان محبوبًا. أنا لا أقبل أن يكون زوجي في علاقة مع امرأة أخرى".

وجهت ياسمين نصيحة للسيدات، قائلة: "بمناسبة الصيف ووقف تخفيف الأحمال، ألا تفكرين في تخفيف الأحمال عن الرجل الذي بجانبك؟ قولي له شكلك جميل وشعرك حلو، دلعي الرجل فهو لا يدلع نفسه ومسكين، قولي له أنت راجل بروماكس".

واصلت: "ستشعرين بالسعادة عندما تخففين الأحمال عن زوجك، وستتحقق الأحلام. أول ما تخف الأحمال تتحقق الأحلام، وحياتكم ستسير إلى الأمام".

واختتمت ياسمين كلامها قائلة: "كل واحدة معها زوجها تخاف عليه وتتمسك به. إذا كان شاريكِ ويحبكِ، تحملي من أجله، فلن تجدي مثله وستندمين يومًا. دائمًا يقولون خذوا النصيحة من امرأة سعيدة، وأنا سعيدة واسمعي كلامي، فأنا أريد مصلحتك".

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد