الأمير هاري: عودة ميغان إلى بريطانيا خطر

mainThumb
ميغان وهاري

28-07-2024 04:17 PM

السوسنة- أكد الأمير هاري أن حياة زوجته ميغان ماركل في خطر إذا عادت إلى بريطانيا، موضحًا أن هذا هو السبب وراء عيشهما في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي مقابلة ضمن الفيلم الوثائقي "Tabloids on Trial" الذي أُصدر حديثًا على قناة ITV، قال دوق ساسكس: "لا يزال الأمر خطيرًا، وكل ما يتطلبه الأمر هو ممثل واحد، شخص واحد يقرأ هذه الأشياء ليتصرف بناءً على ما قرأه"، مشيرًا إلى التقارير الإعلامية السلبية بحقها.

وتابع هاري: "سواء كان سكينًا أو حمضًا، أيًا كان، فهذه أشياء تثير قلقًا حقيقيًا بالنسبة لي. إنها أحد الأسباب التي تجعلني لا أعيد زوجتي إلى هذا البلد". وأضاف: "لقد وصل الأمر إلى نقطة حيث تكون ملعونًا سواء فعلت ذلك أو ملعونًا إذا لم تفعل ذلك. لكنني لا أعتقد أن هناك أي شخص في العالم أكثر ملاءمة ومكانة ليكون قادرًا على رؤية هذا الأمر حتى النهاية مني".

يُذكر أن ميغان ماركل زارت بريطانيا للمرة الأخيرة في عام 2022 لحضور جنازة الملكة إليزابيث الثانية. وفي محور آخر من المقابلة، تحدث هاري عن معاركه القانونية ضد الصحف الشعبية البريطانية، مما تسبب في حدوث شقاق بينه وبين بقية أفراد العائلة المالكة. وقال: "هذا بالتأكيد جزء أساسي من الخلاف. لكن، كما تعلمون، من الصعب الإجابة على هذا السؤال، لأن أي شيء أقوله عن عائلتي يؤدي إلى سيل من الإساءات من جانب الصحافة".

وأضاف: "لقد أوضحت أن هذا شيء يجب القيام به. سيكون من الرائع لو قمنا بذلك كعائلة. أعتقد، مرة أخرى، من وجهة نظر الدور العام، أن هذه هي الأشياء التي يجب أن نفعلها من أجل الصالح العام. لكن، كما تعلمون، أنا أفعل هذا لأسبابي الخاصة".

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد