من هي ندى كوسا

mainThumb
ندى كوسا

28-07-2024 03:50 PM

السوسنة- فازت الشابة اللبنانية ندى كوسا بلقب "ملكة جمال لبنان" 2024، وذلك في ختام السهرة التي أقيمت مساء السبت في "واجهة بيروت البحرية"، ونقلت مباشرة على قناة LBCI. قدمت السهرة إيميه صيّاح وحلّت إليسا ضيفة عليها.

لجنة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان

توجت ندى كوسا بلقب "ملكة جمال لبنان" 2024 بعد منافسة جمعتها مع 14 فتاة من مختلف المناطق اللبنانية. لفتت كوسا الانتباه بثقتها العالية على المسرح وأجوبتها المدروسة أمام لجنة التحكيم. فيما حلّت كل من سارة لينا بو جودة وصيفة أولى، وغاييل باليان وصيفة ثانية، وميليسا قزح وصيفة ثالثة، وسيبال بو شعيا وصيفة رابعة.

من هي ندى كوسا؟

تبلغ ندى من العمر 26 عاماً، وهي من قرية رحبة في قضاء عكّار (شمالي بيروت). تحمل ماجستير في علم النفس العيادي.

اللافت في سهرة "ملكة جمال لبنان" أن لجنة التحكيم تألفت من النساء فحسب، في إشارة إلى قوة المرأة اللبنانية وإنجازاتها في مختلف المجالات.

تألفت اللجنة من الممثلة رزان جمال، ومصممة الديكور الداخلي اللبنانية ديانا غندور، وعارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة، وملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق، ومستشارة رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الصحية بترا خوري. كذلك ضمت اللجنة رئيسة نادي الراسينغ باولا فرعون رزق، والإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، وصاحبة سلسلة مطاعم إم شريف، ميراي حايك.

أطلت ندى بثوب أنيق من تصميم طوني ورد باللونين الأبيض والأسود، فيما اهتم خبير المكياج بسام فتوح بإطلالتها، فبدت بستايل متكامل.

ملكة جمال لبنان الجديدة

وتأتي سهرة "ملكة جمال لبنان" 2024 بعد غياب عامين عن تنظيمها بسبب الأحداث التي يمر بها لبنان.

من جانبها، سلّمت ياسمينا زيتون "ملكة جمال لبنان" 2022 التاج إلى ندى، وارتدت ثوبًا ذهبي اللون من تصميم طوني ورد.

صمم التاج دار مجوهرات "معوض" وكان لافتاً بحبات الألماس التي تدلت منه. يجسد التاج أرزة الأمل، ويعكس الصمود الذي يتجسد في لبنان. يحتضن التاج باقة منتقاة بعناية من الأحجار الكريمة الحمراء والبيضاء والخضراء التي تعكس ألوان العلم اللبناني، فتزيد تميزه تميزاً. ويعكس التاج شجرة الأرز التي ترمز إلى لبنان.

تتمتع ندى بجمال لافت وقوام رشيق، فكيف ستكون رحلتها في عالم الجمال؟

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد