إكس مراتي يزيح ولاد رزق 3 من صدارة الإيرادات

mainThumb
إكس مراتي

28-07-2024 03:00 PM

وكالات - السوسنة

استطاع فيلم "إكس مراتي" من إزاحة فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" من صدارة إيرادات شباك التذاكر بعد أكثر من شهر على سيطرة "ولاد رزق" على الايرادات.

وذلك بعدما حقق فيلم "إكس مراتي" من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج معتز التوني إيرادات أمس تجاوزت الـ 2 مليون و500 ألف جنيه.

بينما حقق فيلم ولاد رزق 3- القاضية من بطولة عمرو يوسف وأحمد عز وكريم قاسم واسر ياسين وسيد رجب من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان إيرادات بلغت 632 ألف جنيه ليحتل المركز الثاني في سابقة هي الأولى بعد سيطرته على الصدارة منذ أول أيام طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

ليستقر فيلم «اللعب مع العيال» من بطولة محمد إمام وأسماء جلال وبيومي فؤاد وباسم سمرة من إخراج وتأليف شريف عرفة في المركز الثالث بإيرادات بلغت 281 ألف جنيه وكذلك يستقر فيلم «عصابة الماكس» بالمركز الرابع حيث حقق إيرادات أمس بلغت 136 ألف جنيه.

فيما لم يتمكن فيلم «جوازة توكسيك» من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وتامر هجرس وهيدي كرم ومحمد أنور وملك قورة من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم من تغيير ترتيبه في إيرادات شباك التذاكر ويظل في المركز قبل الأخير بايرادات بلغت 117 ألف جنيه . 

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد