أصالة تعتذر وأحلام ترد: لا أريد تدخلاً يفسد الود

mainThumb
أصالة وأحلام

28-07-2024 02:36 PM

السوسنة- وجّهت الفنانة السورية أصالة نصري اعتذاراً لزميلتها المطربة الإماراتية أحلام، بعد الجدل الذي شهدته منصة "إكس" جراء انتشار مقطع فيديو يوثق تفاعل نجل "فنانة العرب" مع غناء أصالة في حفلها الأخير. كتبت أصالة عبر حسابها في المنصة: "أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك، وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم".

تابعت أصالة: "أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعة بالنسبة لي بمناوشاتنا وصبرك عليّ وسعة صدرك.. حقّك عليّ صديقتي". بدورها، سارعت أحلام للرد على اعتذار أصالة، حيث أكّدت أنها لا تريد لأي طرف أن "يدس السم في العسل" بينهما. وقالت: "حبيبتي أصولة الغالية.. أنا اللي اعتذر منك بس أنا أحبك وابني يحبك وكلنا نحبك وغالية علينا ما أبي أي طرف يحاول يدس السم في العسل".

تابعت احلام سأظل أحبك للأبد، أخت وصديقة وغالية علي أنت وأولادك.. وأكيد أخي الغالي زوجك فايق". في تفاصيل الواقعة، كانت أحلام قد عبّرت عن غضبها جراء تداول مقطع فيديو يوثق تفاعل نجلها "فاهد" في حفل أصالة الأخير، مرفقاً بتعليق اعتبرته مسيئاً.

كتبت أحلام تعليقًا على الفيديو الذي جرى حذفه: "احترموا أنفسكم شوية انتم تسيئون لها، تسيئون لأصالة، وأنتم جمهورها". أشارت إلى أنها هي وابنها "فاهد" من جمهور أصالة، كما أنها هي من اشترت له تذكرة الحفل، كونه يحرص على حضور حفلاتها. قالت: "ولدي وأنا كلنا من جمهور أصالة، نحبها من عمرنا وأنا اللي اشتريت التذاكر لولدي هدية عشان يحضر لأنه يحبها وحريص على كل حفلاتها، خلاص بطلوا تشعلون النار عيب عليكم".

يذكر أن النجمتين أصالة وأحلام تربطهما علاقة صداقة متينة، وتعد من أشهر علاقات الصداقة بين النجوم العرب في الوقت الراهن، وظهرت قوة العلاقة بينهما في أكثر من مناسبة، ومن بينها تواجدهما معاً في الإجازة الصيفية بإسبانيا برفقة أسرتيهما العام قبل الماضي.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد