شكران مرتجى تتألق في لعبة حب وتلفت الأنظار بإطلالاتها

mainThumb
شكران مرتجى

28-07-2024 02:34 PM

السوسنة- تلقت النجمة السورية شكران مرتجى إشادة كبيرة مع بدء عرض أولى حلقات مسلسلها المعرب "لعبة حب"، إذ استطاعت بحسها الكوميدي وأدائها الاحترافي جذب أنظار المشاهدين.

وفي أحداث لا تخلو من الطرافة، أضافت شكران لمستها الكوميدية على شخصيتها "فريدة الأسعد"، زوجة "سلطان" (أيمن رضا)، بطريقة مميزة تتماشى مع دورها الفكاهي، سواء من خلال طريقتها الساخرة في الحديث أو تعابير وجهها الممتعة.

كما أثنى الجمهور على ثنائية شكران والنجم العراقي أيمن رضا وانسجامهما، خاصة أن كليهما يتمتعان بالحس الكوميدي الذي لطالما بدا واضحًا في أعمالهما السابقة، مثل "عيلة سبع نجوم" و"بطل من هذا الزمان". أشاد المشاهدون بهذه الثنائية، وأعرب أحدهم عن إعجابه قائلاً: "أكثر ما أعجبني في مسلسل لعبة حب هو شكران مرتجى وأيمن رضا، إنهما يضحكان كثيرًا".

لفت البعض إلى أن شكران استطاعت التفوق بأدائها على الممثلة التركية نرجس كومبسار، بطلة المسلسل التركي "حب للإيجار".

كما لفتت إطلالات شكران المميزة انتباه المشاهدين، حيث اعتمدت أزياء راقية ومبهجة تنوعت بين الفساتين الصيفية البسيطة والأزياء الرسمية الأنيقة. أبدت اهتمامًا كبيرًا بتسريحات الشعر، والمجوهرات الراقية، والمكياج الناعم والملفت.

يُعد مسلسل "لعبة حب" النسخة المعربة من المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار". تدور أحداث النسخة التركية حول "دفنة"، التي تعمل كنادلة لمساعدة عائلتها الفقيرة، وتلتقي بـ "ناريمان"، والدة "عمر". بعد قرار الجد "هوصولي" بيع القصر بعد وفاة والد "عمر"، تحاول "ناريمان" الإصرار على عدم بيعه. يقبل "هوصولي" بشرط تزويج حفيده "عمر" خلال 6 أشهر، فتتفق "ناريمان" مع "دفنة" على التلاعب بـ "عمر" لتضعها في طريقه.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب شكران مرتجى كل من: معتصم النهار، ونور علي، وأيمن رضا، وجو طراد، وساشا دحدوح، ورنين مطر، وترف التقي، وحسن خليل، وأيمن عبد السلام، وجيري غزال. إخراج فيدات أويار.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد