آمال ماهر وعمر خيرت يبهران الجمهور بـ ليلة الأحلام

mainThumb
آمال ماهر وعمر خيرت

27-07-2024 02:32 PM

وكالات - السوسنة

تفاعل نجوم الفن والجمهور مع غناء المطربة المصرية آمال ماهر، والمقطوعات التي قدّمها الموسيقار عمر خيرت في "ليلة الأحلام"، التي احتضنها مسرح عبادي جوهر، في مدينة جدة السعودية.

وبدأت آمال فقرتها بمجموعة من أشهر أغانيها ومنها: "اللي قادرة"، "كل ده كان ليه" و"مش انا اللي أبكي"، قبل أن تقدم رفقة خيرت "كل ده كان ليه لما شفت عينيه"، ثم "لا مش أنا اللي أبكي"، كما أبدعت في أغنية "رايح بيا فين".

ولم تتوقف مفاجآت الحفل عند أداء آمال ماهر الساحر، إذ قدّم الموسيقار الكبير عمر خيرت أجمل معزوفاته، التي تفاعل معها الجمهور بحماس كبير، ومنها معزوفة "فيها حاجة حلوة"، القريبة من قلوب الجميع.

وظهر انسجام جمهور جدة مع الموسيقار عمر خيرت في معزوفة "قضية عم أحمد"، التي أداها بإتقان كبير، قبل أن يطرب الجمهور بمعزوفة "خايف من بكره ليه".

وخلال الحفل، تلقى خيرت دعوة من رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، لإقامة حفل تكريمي ضخم، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024. وقدّم الدعوة رئيس مجلس إدارة شركة بنش مارك، زكي حسنين.

وشهد  الحفل تفاعلاً واسعاً من قبل النجوم وكذلك الجمهور، حيث وثّق العديد منهم مقاطع فيديو تظهر كمية الحماس التي عاشها الحضور في مسرح عبادي الجوهر، ومنهم الفنانة المصرية آيتن عامر.

وشاركت آيتن متابعيها عبر إنستغرام مقطعاً مصوراً، ظهرت فيه ترقص بحماس كبير، بينما تقدّم آمال ماهر إحدى أغنياتها الشهيرة.

كذلك، أظهر مقطع فيديو النجم المصري كريم عبدالعزيز يصفق بحرارة بعد غناء آمال ماهر "لا مش أنا اللي أبكي" .  

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد