هل تتخلى أمينة خليل عن التمثيل من أجل الحب

mainThumb
أمينة خليل

26-07-2024 11:28 PM

السوسنة- كشفت الفنانة المصرية أمينة خليل عن تأثير عملها الفني على حياتها العاطفية، موضحة أنها في فترة ما قللت من نجاحاتها المهنية لكي لا يشعر شريك حياتها "بالخجل" نتيجة وصولها إلى مكانة أعلى منه.

وأكدت أمينة أنها غيّرت تفكيرها بعد إدراكها أن الشريك الناجح يجب أن يدعمها ويقف بجانبها، ويثق بها دون الشعور "بالغيرة" من تقدمها. كما يجب أن يكون واثقًا بنفسه ويعلم أن نجاحاتها لن "تهزه"، وذلك خلال لقاء لها مع إذاعة "نجوم إف إم".

وفي حديثها مع برنامج "أسرار النجوم"، رفضت أمينة قرار اعتزال التمثيل من أجل شاب أراد الزواج منها وخيّرها بينه والفن. وأكدت أن الحالة الوحيدة التي قد تدفعها لاتخاذ هذا القرار هي رعاية أولادها في المستقبل.

مواصفات فتى أحلامها

أما عن مواصفات فتى أحلامها، بيّنت أمينة أنها تميل إلى الشخص الذي يتمتع بطموح عالٍ، لأنها تفكر دائمًا في المستقبل ومدى التطور المهني والشخصي الذي يمكن أن تحققه. لذا، من المستحيل أن تتواجد مع شخص "بلا طموح"، لأن ذلك سيجعلها تشعر "بالاختلاف" بينهما.

وأوضحت أنها تبحث عن شخص يتمتع بالذكاء الضروري لتحقيق الأحلام، والصدق، وعدم اللجوء إلى الكذب، بالإضافة إلى الوفاء وانتزاع "الخيانة" من قاموس حياته.

عمليات التجميل

خلال اللقاء ، أوضحت أمينة تغيير رأيها بشأن عمليات التجميل في حال وجود مشكلة تستدعي العلاج. كانت ترفض الموضوع بشكل تام في البداية، لكنها شعرت "بالانفتاح" فيما بعد، وأجرت إحدى العمليات.

وأشارت إلى أن بعض عمليات التجميل يمكن أن تمنح الشخص "حالة نفسية" جيدة، بسبب الضغوط التي كان يعاني منها قبلها.

التنمر

على الصعيد الفني، أعربت أمينة عن رغبتها في مناقشة قضية "التنمر" في الأعمال الدرامية، لاهتمامها الشخصي بهذه القضية وتأثر الأفراد بها من حولها. ترى أن السينما والمسلسلات والأفلام هي "السلاح الفني" الذي يمكن استخدامه لمعالجة القضايا السلبية في المجتمع.

وأكدت أنها لن تناقش "التنمر" على شخصية محددة، بل ستعرض أمثلة متنوعة، مثل "تنمر" الأطفال في المدرسة، والتنمر في مكان العمل، والانتقادات اللاذعة على منصات التواصل الاجتماعي، ومدى تأثير ذلك على نفسية الأفراد.

التمثيل مع منى زكي

تغنت أمينة بمواطنتها الفنانة منى زكي، مشيدة بقدرتها على تحقيق "التوازن" بين عائلتها والفن. اعتبرت أن منى زكي استطاعت حصد لقب "نمبر وان" على جميع الأصعدة، وهو ما لفت انتباهها.

وتمنت أمينة أن تشارك منى زكي في فيلم سينمائي جديد، بالإضافة إلى الفنان كريم عبد العزيز، بعدما اجتمعت معه في مسلسل "الحشاشين" الذي عُرض في دراما رمضان 2024.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد