الامير هاري يوجه رسالة لكيت ميدلتون

mainThumb
الأمير هاري

26-07-2024 10:40 PM

السوسنة- يبدو أن الأمير هاري يسعى إلى رأب الصدع بينه وبين العائلة المالكة، وذلك بعد أنباء عن توجيهه رسالة دعم لزوجة شقيقه، كيت ميدلتون، إثر ظهورها الأخير في بطولة نهائي ويمبلدون التي أقيمت الأسبوع الماضي. جاء ذلك في وقت تواصل فيه كيت معركتها ضد السرطان.

ولم يكن المشجعون وحدهم سعداء برؤية الدوقة بحالة جيدة خلال مباراة التنس التي أقيمت في 14 تموز، بل كان الأمير هاري أيضاً مسروراً بعودتها إلى الأضواء بعد مرور ستة أشهر فقط على تشخيص إصابتها بالمرض. وأكد مصدر مقرب من العائلة المالكة في تصريح نقلته صحيفة "إكسبرس" البريطانية أن هاري يشعر بالامتنان لرؤية كيت تتعافى.

وأوضح المصدر أن إصرار كيت على مواجهة مرضها بحضورها حدثاً رياضياً مع شقيقتها وابنتها شارلوت كان له تأثير كبير، مما دفع هاري للتواصل معها وإرسال تهنئة عبر رسالة خاصة. وأضاف المصدر: "إنه ممتن للغاية لأنها في حالة تحسن وقادرة على العودة إلى واجباتها بعد أن أخذت إجازة طويلة."

وتناول المصدر أيضاً تحليل رسالة هاري، مشيراً إلى أنها تعكس اقتناعه بأن الوقت الحالي هو الأنسب لمحاولة إصلاح علاقتهما المتوترة. يأتي ذلك مع اقتراب احتفاله بعيد ميلاده الأربعين في أيلول المقبل، مما يجعله يشعر بأهمية إعادة بناء العلاقات العائلية. يُذكر أن هاري قد تنحّى عن مهامه الملكية وانفصل عن عائلته في عام 2020، وانتقل للإقامة في الولايات المتحدة.

وتأتي الأنباء حول هذه الرسالة في ظل استمرار كيت ميدلتون في معركتها ضد السرطان، رغم عدم الكشف عن نوعه حتى الآن. وقد توقعت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الجمعة أن تختفي ميدلتون عن الأنظار لبقية موسم الصيف، لمواصلة تعافيها من المرض، والاستمتاع بوقتها مع زوجها وأبنائها الثلاثة: جورج، شارلوت، ولويس.

تظهر هذه التطورات أن العلاقات الأسرية، رغم التعقيدات، لا تزال تحتفظ بأمل في التعافي وإعادة التواصل، خاصة في أوقات الأزمات الصحية.

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد