متى سيتم عقد قران نور ستارز مع خطيبها

mainThumb
نور ستارز وكريم

26-07-2024 07:41 PM

السوسنة-  تتألق أجواء الحب والرومانسية في الفيديو الذي نشرته المؤثرة واليوتيوبر نور ستارز على قناتها الرسمية على "يوتيوب"، حيث شاركها فيه خطيبها كريم الشريف. في هذا الفيديو، قرر الثنائي الكشف عن تفاصيل علاقتهما العاطفية التي توجت بخطوبتهما، والإجابة عن أسئلة المتابعين.

وكشف كريم الشريف أنه لم يكن يتابع محتوى نور على وسائل التواصل الاجتماعي، لكنه التقاها صدفة خلال حدث مهم لم يكن أي منهما ينوي حضوره، ولكنهما اضطرا للذهاب إليه. وأشار إلى أنه أعجب بها منذ اللحظة الأولى، حيث لفتت انتباهه بجمالها. من جانبها، أكدت نور أنها شعرت بإعجابه منذ البداية، وبادلته المشاعر نفسها، موضحةً: "منذ اللحظة الأولى شعرت بأنه سيكون لي، وكنت أشعر بأنه يركز نظره عليّ".

أما بشأن من اعترف بالحب أولاً، أوضحت نور أن كريم هو من بادر بالاعتراف بمشاعره، مشيرةً إلى أنها لم تعترف له مباشرة، وعلقت قائلة: "علقته فيني".

وفيما يتعلق بحفل الزفاف، أشار الثنائي إلى أنهما لم يحددا موعدًا بعد، ولكن من المتوقع أن يكون في العام المقبل 2025، حيث يعتزمان الاحتفال بخطبتهما أولاً في حفل كبير. كريم أوضح أنه يحمل الجنسية الأردنية، بينما تعود أصول عائلته إلى السعودية، وقد وُلِدَ ونشأ في دبي ويعمل في التجارة.

وفي إطار حديثها عن مشاعرها تجاه كريم، أعربت نور عن حبها الكبير له قائلة: "هو توأم روحي وأنا أحبه كثيرًا، لقد وجدت فيه السند والأمان. أحببته حتى قبل أن يُولد، وسأبقى أحبه حتى أرحل عن هذه الدنيا". كما أكدت أنه من الطبيعي أن يتغير محتواها بعد خطبتها، حيث ستبدأ في تصوير حياتها اليومية الجديدة، موضحةً أنه مع دخولها مرحلة الخطوبة، سيظهر خطيبها كريم معها بشكل دائم.

وفي حديثها عن الحياة اليومية، أشارت إلى أن أكثر ما يزعجها في كريم هو نومه المبكر، حيث تحب السهر في الليل، بينما يفضل هو النهار، مما يجعلهما يجدان صعوبة في تنظيم وقتهما.

تصدرت نور ستارز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي قبل شهر بعد إعلان خطبتها من كريم. وكان ذلك بعد إعلانها عن اختراق حسابها على "إنستغرام" وتعرضها للابتزاز من المخترقين الذين طلبوا منها دفع مبلغ مالي كبير لاستعادة الحساب.

بعد ذلك، نشرت نور عبر "إنستغرام" مقطع فيديو لعرض الزواج الرومانسي الذي تلقته من كريم أمام برج خليفة في الإمارات، معبرةً عن سعادتها باللحظة قائلة: "لحظة العمر.. قلت نعم إلى الأبد".

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد