المصرية التي ضربت حماتها تدعي أنها مسحورة

mainThumb
المصرية المعندية على حماتها

26-07-2024 03:50 PM

السوسنة- في تطور جديد للحادثة التي أثارت ضجة كبيرة في مصر، والتي شهدت انتشار مقطع فيديو يظهر اعتداء فتاة على حماتها وضربها وسحلها، خرجت المجني عليها لتوضيح تفاصيل الواقعة. وذكرت السيدة أنها وعائلتها لا يحبون الدخول في النزاعات، ولكنهم اضطُرّوا لاسترجاع كاميرات المراقبة وتضمين الفيديو في بلاغ لقسم الشرطة بسبب هذه الحادثة المؤسفة.

وفي مفاجأة غير متوقعة، كشفت أقوال زوجة الابن في التحقيقات أنها لم تكن في وعيها أثناء اعتدائها على حماتها، وأرجعت تصرفاتها إلى أنها كانت "مسحورة" من قبل أشخاص آخرين يسعون لتدمير علاقتها بزوجها. وأوضحت أنها تحاول منذ أسبوع علاج هذا "السحر" الذي تسبب في سلوكها الغريب.

من جانبها، ردت الحاجة حنان، والدة الزوج، مؤكدة أن زوجة الابن تستخدم هذه الادعاءات لتفادي المسؤولية عن الأذى المتعمد الذي تسببت فيه. وأضافت أن والد الزوجة وأفراد أسرتها يصرون على نشر هذه الرواية لتحسين صورة ابنتهم بعد تصرفاتها المروعة. وأشارت إلى أن زوجة الابن دائمًا ما تفتعل المشاكل مع الآخرين، بما في ذلك في تعاملها مع زوجها، وأنها تقوم بمشكلات جديدة بشكل منتظم.

وتحدثت الحاجة حنان عن الحادثة التي سبقت الاعتداء، موضحة أن زوجة الابن اشتكت من عدم حصولها على "موسم عاشوراء" في خطوبة زوجها. وعندما حاولت حماتها إقناعها بأن هذه المجاملات أصبحت من الماضي، طلبت منها أن تدخل شقتها، وأخبرتها أن زوجها سيرسل المال لشراء الموسم. وعلى الرغم من أن هذه الكلمات لم تكن تحمل أي عداء، إلا أن زوجة الابن باغتتها بالضرب العنيف، ونزعت حجابها وسحلتها على الأرض.

وأكدت الأم الحزينة أن نجلها علي، الذي يعمل في إحدى الدول الخليجية، لم ير ابنته البالغة 4 أشهر منذ ولادتها. وعندما شاهد مقطع الفيديو، أصابته الصدمة، فاستقل أول طائرة إلى مصر ليكون بجانب والدته. وقد تأخر في رؤية زوجته وطفلته حتى اليوم في النيابة، حيث صرخت الزوجة قائلة "مش هسيبكم" على الرغم من كونها هي المعتدية.

أكد والد الزوجة المعتدية لوسائل الإعلام المصرية أن ابنته كانت "مسحورة" ولم تكن واعية أثناء اعتدائها على حماتها، مشيرًا إلى أنها تعرضت للسحر منذ أسبوع. وقد أثار الفيديو الذي يُظهر الاعتداء غضباً واسعاً في مصر، وانتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل العديد من النشطاء يعبرون عن صدمتهم وعدم قدرتهم على النوم بعد مشاهدة الفيديو.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد