ريال مدريد يستدعي راموس الجديد ذو الـ16 عامًا

mainThumb
راموس الجديد

26-07-2024 02:07 PM

السوسنة- نجح ريال مدريد الإسباني في العثور على "خليفة" مثالي لأسطورته سيرخيو راموس، الذي غادر الفريق في صيف 2021 بعد مسيرة ملهمة شهدت العديد من الإنجازات الكروية محليًا وقاريًا وعالميًا، وذلك وفقًا لتقارير إخبارية قريبة من النادي.

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن لاعب منتخب إسبانيا للناشئين وفئة دون 19 عامًا في الفريق الملكي، خوان مارتينيز، يعدّ واحدًا من النجوم الصاعدين في أكاديمية النادي، ويبشر مستواه بأمل أن يكون "راموس" جديد في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وذكرت المصادر أن مارتينيز، البالغ من العمر 16 عامًا، سيلتحق قريبًا بتدريبات الفريق الأول بعد أن كان المفاجأة السارة لفريق الشباب في ريال مدريد. كما أشارت الصحيفة إلى الشبه الكبير بين خوان مارتينيز وسيرخيو راموس القائد التاريخي للريال.

وأضافت الصحيفة أن النجم الواعد التحق خلال الموسم الماضي بفريق الشباب (دون 19 عامًا) وقدم أداءً لافتًا، مما يوحي بأن إمكانية التحاقه بتدريبات الفريق الأول تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال موسم 2024-2025 بات أمرًا مؤكدًا.

وشارك المدافع الشاب في عدة مباريات مع فريق الريال (دون 19 عامًا)، وحقق مع كتيبة المدرب أربيلوا 41 فوزًا، خمسة تعادلات، وخسارة واحدة، وتوج بثلاثة ألقاب. كما خاض مسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب (Youth League) مع الفريق الملكي خلال موسم 2023-2024.

وقالت "ماركا": "يبدو أن خوان مارتينيز هو إحدى المفاجآت التي يخفيها المدرب ألفارو أربيلوا، الذي سيقدم للفريق الأول واحدًا من اللاعبين الواعدين جدًّا، وهو مدافع يشبه سيرخيو راموس، زميل أربيلوا نفسه في الفترة الذهبية للريال".

وأضافت الصحيفة أن "مارتينيز لديه ملامح تشبه إلى حد بعيد سيرخيو راموس عندما كان في نفس السن، ليس فقط على الجانب البدني، حيث يبدو الشعر الطويل هو القاسم المشترك الرئيسي، ولكن أيضًا في طريقة اللعب، لأن خوان هو مدافع موهوب، ويتمتع بلياقة بدنية مميزة تتطابق بشكل تام تقريبًا مع ما كان يملكه راموس (يبلغ طوله 1.88 متر)".

وأكدت الصحيفة أن اللاعبين يشتركان أيضًا في الشخصية القوية والشجاعة، مما دفع مدرب ريال مدريد لأقل من 19 عامًا، ألفارو أربيلوا، إلى ضمه للفريق، وذلك في عامه الأول في هذه الفئة، في انتظار أن يكون ضمن تدريبات الفريق الأول ليخطو أولى خطواته هناك.

ويلعب خوان مارتينيز أيضًا في منتخب إسبانيا للناشئين (دون 17 عامًا)، وشارك في كأس أمم أوروبا لتلك الفئة خلال شهر مايو الماضي.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد