تامر حسني يروي تفاصيل مقلب ابنته تالية

mainThumb
تامر حسني

25-07-2024 05:39 PM

السوسنة- نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على إنستغرام فيديو يكشف فيه عن مقلب طريف قامت به ابنته الكبرى تالية، حيث يظهر في الفيديو وهو يتحدث مع أحد مساعديه بجانب حمام السباحة، ثم تأتي تالية فجأة وتدفعه فيسقط في الماء. يترافق هذا المشهد مع أنغام أغنية "معلمين" التي قدمها تامر مؤخرًا بالتعاون مع الفنان بهاء سلطان. علق تامر على الفيديو قائلاً: "اللي بعمله في الناس تالية طلعته عليا، وبالبدلة كمان… ماشي يا توتة إنتي براحتك الإفيه بقى إني روحت الفرح كده بس هردهالك يا توتة أصبُري عليا".

من ناحية أخرى، يُحيي تامر حسني غدًا، الجمعة، حفله الأول في الساحل الشمالي، والذي يُقام ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024. يتوقع أن يحضر هذا الحفل عدد كبير من جمهوره من داخل مصر وخارجها. وقد فرضت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الجمهور أربعة شروط للدخول إلى الحفل، وهي: يُمنع إدخال المأكولات والمشروبات إلى داخل venue الحفل، يُمنع استرجاع التذاكر أو استبدالها، يُمنع الخروج من مكان الحفل بعد الدخول إليه، وأيضًا يُمنع الدخول إلى الحفل بعد غلق الأبواب.

يُقام حفل تامر حسني على مسرح "يو أرينا" في مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين تحت شعار "العالم علمين"، والذي يستمر حتى نهاية أغسطس المقبل. وقد قام تامر بتشويق جمهوره لحضور الحفل، حيث نشر عبر حسابه الخاص على إنستغرام بوستر الحفل وعلق عليه بقوله: "مستنيكوا إن شاء الله يوم 26 في حفل العلمين".

يُذكر أن تامر حسني مشغول حاليًا بتصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، والذي يسعى لإنهائه في أقرب وقت ليتمكن من اللحاق بموسم الصيف الحالي. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويشاركه في البطولة مجموعة من الفنانين، بينهم هنا الزاهد، محمد ثروت، باسم سمرة، عصام السقا. وحتى الآن، لم تحدد الشركة المنتجة للفيلم موعد عرضه بعد.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد