يسرا تكشف عن رفض صالح سليم زواجها من نجله

mainThumb
النجمة يسرا

25-07-2024 05:35 PM

السوسنة- حلّت النجمة يسرا ضيفةً على برنامج "بيت السعد" الذي يقدّمه الشقيقان أحمد وعمرو سعد على قناة MBC. خلال الحلقة، تطرقت يسرا إلى تفاصيل لقائها الأول بالمخرج الراحل يوسف شاهين، وكشفت عن حقيقة رفض المايسترو صالح سليم زواجها من نجله خالد، وسرّ عدم إعلان زواجهما إلا بعد وفاة حميها، كما تحدثت عن عدد زيجاتها وعلاقتها بوالدها.

عبرت يسرا عن محبتها الكبيرة ليوسف شاهين، موضحةً: "أنا لم أكن قد رأيت يوسف شاهين من قبل، لكنني كنت أعرفه. عندما رأيته، قلت له إنني أحبك، وهو قال إنه سبق له أن ذكرني كنجمة ولم يعاملني كنجمة".

وفيما يتعلق بما تردد عن رفض الكابتن صالح سليم زواجها من خالد، أكدت يسرا أن هذا ليس صحيحًا، موضحةً: "صالح كان مثل الوالد بالنسبة لي، وهو وخالي كانا أصدقاء مقربين. ما قيل عن رفضه زواجي من خالد غير صحيح، فقد قال لصالح إن كانت هذه السيدة ستتحملها وتكون سعيدة معها فلتتزوجها، أما إذا لم تكن كذلك، فلا تتزوجها".

كما أوضحت يسرا سبب عدم إعلان زواجها في البداية، قائلةً: "لم نعلن زواجنا في ذلك الوقت بسبب مرض صالح سليم. عندما سافر للعلاج وعاد، طلب منا أن نعلن زواجنا، لكننا قلنا له إنه لا داعي لذلك في الوقت الحالي".

وكشفت يسرا عن عدد زيجاتها، قائلةً: "تزوجت مرتين، المرة الأولى لم أوفق فيها، والمرة الثانية كانت من خالد سليم".

أما عن طفولتها، فقالت يسرا إن أول لقاء بينها وبين والدها كان عندما كانت في الخامسة من عمرها، مضيفةً: "بابا كان قد طلق أمي قبل ولادتي، ولم أره إلا عندما كنت في الخامسة، وعشت معه من سن 14 حتى 21 عامًا".

كما تحدثت يسرا عن لقب "النجمة المعلبة"، موضحةً أن السبب هو عدم طرح 25 فيلمًا لها بعد تصويرها، قائلةً: "أمضيت أربع سنوات دون عرض أي فيلم، رغم أنني أنجزت خلالها 25 فيلمًا، ولذلك أطلقوا عليّ لقب النجمة المعلبة". وعلق عمرو سعد على ذلك قائلًا: "أنا عانيت أكثر، فقد قمت بأفلام لم أكن فيها".

وعن اسمها الحقيقي، قالت يسرا: "هذا هو اسمي الحقيقي في شهادة الميلاد، واسم الدلع هو سيفين. عرفت اسمي الحقيقي عندما كنت في التاسعة عشرة، وسيفين هو اسم تركي يعني الوردة التي لا تذبل".

وأعرب أحمد سعد عن سعادته بلقاء يسرا في البرنامج، ولقبها بـ"زعيمة الفن"، قائلًا: "أي فنان يمكنه الاستمرار لمدة 20 عامًا، ولكن عادل إمام كسر القاعدة، وأنتِ أيضًا كسرتِ القاعدة، لذا قررنا أن نسمّيك "الزعيمة"… زعيمة الفن يسرا".

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد