شاهدوا ديانا كرزون في مهرجان جرش .. صور

mainThumb
مهرجان جرش

25-07-2024 04:22 PM

السوسنة- أبهرت نجمة "سوبر ستار العرب" الأردنية ديانا كرزون الحضور في حفل الافتتاح الرسمي لمهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن، حيث ظهرت مثل "الموناليزا" بفضل حضورها الراقي وفنها وإطلالتها الساحرة وصوتها الآسر.

قدمت ديانا في افتتاح الدورة الثامنة والثلاثين للمهرجان مغناة "موطن عبدالله"، من كلمات الشاعر السعودي صالح الشادي وألحان وتوزيع الدكتور أيمن عبد الله. هذه الأغنية تغنت بالأردن، واصفة إياه بدار الخير التي يملؤها الغيث، كما تغنت بعمان العاصمة التي لا تمحى ذكرياتها وضواحيها ولياليها من وجدان من زارها. كذلك، تغنت بأوصاف الملك عبد الله الثاني، مؤكدة أنه ملكٌ وأبٌ وأخٌ وحميمٌ وعظيمٌ منسبُهُ لعظيم.

سيطر حضور ديانا الفني على الحفل، مؤكدًة تربعها على نجومية الأغنية الأردنية بصوتها الكرزوني الآخاذ.

ينتظر جمهور "مهرجان جرش" إطلالة جديدة لنجمتهم المحبوبة، حينما تحل على السهرة الغنائية "ويستمر الوعد" التي تقدمها بمشاركة الفنانين علي الديك وغريس الريس، في محاكاة لحضورهم معاً في برنامج "غنيلي تغنيلك"، عند الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد 28 يوليو الحالي، على خشبة المسرح الشمالي.

ستقدم ديانا مزيجاً من الغناء الوطني والفلكلوري للأردن وفلسطين، لتؤكد تضامنها مع أهالي قطاع غزة في محنتهم التي يتعرضون لها منذ السابع من أكتوبر الماضي

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد