رئيس ريال مدريد يشيد بناتشو بعد انتقاله إلى السعودية

mainThumb
لاعبي ريال مدريد

25-07-2024 11:56 AM

السوسنة- أشاد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بالمدافع ناتشو، الذي رحل عن الفريق بعد مسيرة طويلة امتدت لسنوات. وقال بيريز خلال حفل خاص أقيم في مدريد: "اليوم هو يوم عاطفي ومميز بالنسبة لنا، لأن أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي قرر إنهاء مسيرته المثالية في النادي الذي نشأ فيه، ورحل بوصفه أحد أساطير ريال مدريد". وأضاف: "أقول باسمي وبالنيابة عن جماهير النادي إننا فخورون بوجودك معنا على مدار 23 عامًا كاملة، قدمت خلالها الكثير للنادي وكنت مثالًا للتفاني والولاء".

وتابع بيريز: "نشكر لك دفاعك عن شعار النادي بقلبك وروحك، ونفخر بك كأحد الأساطير الذين خرجوا من أكاديمية ريال مدريد". لقد قدمت أداءً مميزًا وأثبتت أنك أكثر من مجرد لاعب؛ كنت رمزًا للإخلاص والانضباط، وساهمت في تحقيق العديد من الألقاب والإنجازات التي نفتخر بها جميعًا".

عبر ناتشو عن مشاعره قائلاً: "سيبقى الإعجاب والمودة دائمين، أعلم تمامًا أن ريال مدريد كان وسيبقى بيتي". وأضاف: "يمكنني الحديث لساعات عن الذكريات والأشياء الرائعة التي حدثت لي هنا، لكنني أفضل التركيز على ما قدمتوه لي، وهو أكثر مما يمكن أن أقدمه على الإطلاق". وأشار المدافع الإسباني: "لقد نشأت في أفضل نادٍ في العالم، وعلى مدار 24 عامًا، تعلمت الإصرار والتصميم، ودافعت عن النادي داخل الملعب وخارجه. هذا النادي هو كل شيء بالنسبة لي ولعائلتي، وقد شكل جزءًا أساسيًا من حياتي".

وقال ناتشو أيضًا: "أستطيع تخيل مدى أهمية الأمر بالنسبة لي، وهو التنافس في أعلى المستويات كل موسم، وإنهاء مسيرتي برفع كأس دوري أبطال أوروبا وأنا قائد للفريق". وشدد: "أودع الفريق وأنا متأكد تمامًا أنني قدمت كل ما لدي، إنها أجمل نهاية يمكن تخيلها، بوصفي قائدًا للفريق بعدما فزت بالعديد من الألقاب". واختتم ناتشو، الذي انتقل إلى صفوف القادسية السعودي، قائلًا: "الآن أستعد لمواجهة تحديات جديدة مع عائلتي، وأنا متحمس للمرحلة المقبلة في مسيرتي"

اقرأ المزيد عن : 








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد