لايبزيغ يصدم برشلونة بشأن داني أولمو

mainThumb
أولمو

25-07-2024 11:50 AM

السوسنة- أبدى مسؤولو نادي لايبزيغ الألماني رفضهم للعرض المبدئي الذي قدمه نظراؤهم في نادي برشلونة للتعاقد مع داني أولمو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. يرتبط أولمو بعقد مع ناديه الحالي حتى عام 2027، وكان هناك شرط جزائي يسمح له بالرحيل مقابل 60 مليون يورو حتى 20 يوليو الحالي، ولكن بعد هذه الفترة، يحق لنادي لايبزيغ التفاوض بشأن السعر الذي يرغبون به لبيع اللاعب.

يُعد داني أولمو من أبرز أهداف نادي برشلونة في فترة الانتقالات الحالية، بجانب نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بيلباو. ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن العرض المبدئي الذي قدمه مسؤولو برشلونة لم يلقَ قبولًا من النادي الألماني. قدم برشلونة 40 مليون يورو ثابتة، بالإضافة إلى 20 مليون يورو أخرى في المكافآت المتغيرة بناءً على نجاح الفريق الكتالوني في تحقيق الألقاب، وكان من المقرر سداد مبلغ الـ40 مليون يورو الثابتة على أقساط. إلا أن هذا العرض لا يتوافق مع المبلغ النقدي البالغ 60 مليون يورو الذي طلبه نادي لايبزيغ، مما يعقد إمكانية إتمام الصفقة.

أشارت الصحيفة إلى أن ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، سيواصل العمل على الصفقة في محاولة لإتمامها هذا الصيف. من جانب آخر، أوضح التقرير أن برشلونة عرض على وكلاء اللاعب عقدًا لمدة 6 سنوات، مع راتب أقل في الموسمين الأولين لتسهيل عملية تسجيله، ثم زيادة راتبه بدءًا من الموسم الثالث. ومع ذلك، لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين بعد.

يمتلك داني أولمو عروضًا من أندية أخرى مع عرض برشلونة مثل بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، إلا أن عرض برشلونة يعد الخيار المفضل لديه. تجدر الإشارة إلى أن داني أولمو، الذي يُعتبر أحد أبناء أكاديمية برشلونة، قدم أداءً رائعًا مع منتخب إسبانيا في بطولة "يورو 2024". حيث خاض 6 مباريات سجل خلالها 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين، مما ساهم في 6 أهداف من أصل 15 سجلها "لاروخا" في طريقه نحو التتويج باللقب.



اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد