شيماء سيف تهنئ أحمد عز بعيد ميلاده بطريقة فكاهية

mainThumb
شيماء سيف

24-07-2024 06:50 PM

السوسنة-  يحتفل الفنان أحمد عز اليوم الثلاثاء، 23 يوليو، بعيد ميلاده، وسط مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة التي قدمها على الشاشة الفضية والتلفزيون والمسرح.

في هذه المناسبة، وجهت الفنانة شيماء سيف تهنئة مميزة لأحمد عز عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث نشرت صورة تجمعهما من مسرحية "ملك والشاطر" على خاصية الـ"ستوري"، وكتبت تعليقاً: "كل سنة وأنت طيب يا حبيب القلب، من جوه يا أطيب قلب. مش عايزين غيرة يا بنات، أيوه بيحبني أنا وانتوا لا."

تدور أحداث مسرحية "ملك والشاطر" حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على "السعسع الأسود" الذي طلبته الملكة "ست الكل" مهراً للزواج من شقيقتها، وذلك من أجل شفائها من لعنة أصابتها منذ سنوات. المسرحية من تأليف وإخراج محمد محمدي وشارك في بطولتها يسرا وسيد رجب ومصطفى غريب.

على صعيد آخر، شاركت شيماء سيف في موسم دراما رمضان الأخير من خلال مسلسل "ملفات منسية" الكويتي، حيث أدت دوراً كوميدياً خفف من وطأة أحداث المسلسل التي دارت حول جرائم اختطاف الأطفال والقتل في إحدى العمارات السكنية بالكويت. المسلسل من إخراج مناف عبدال وتأليف محمد النشمي، وشاركت في بطولته شجون الهاجري وعبد الله بوشهري ومرام البلوشي.

كما ظهرت شيماء سيف في مسلسل "فراولة" الذي عرض أيضاً خلال رمضان، وهو عمل كوميدي حول نيللي كريم، قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، التي تصعد من الفقر إلى شهرة السوشيال ميديا. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي، وشارك في بطولته صدقي صخر وعلا رشدي وأحمد فهيم وآخرون.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد