لقاء سويدان تكشف تفاصيل مرضها وعلاقتها بحسين فهمي

mainThumb
لقاء سويدان

24-07-2024 06:44 PM

السوسنة - خلال حوارها مع الإعلامية سهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر قناة "النهار"، كشفت الفنانة لقاء سويدان تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرّضت لها أخيرًا، وخضعت على أثرها لجراحة استغرقت خمس ساعات، إضافة إلى حديثها عن علاقتها بطليقها الفنان حسين فهمي وأسباب الطلاق.

قالت لقاء إنها اعتادت على المعاناة من مشاكل صحية في نفس الموعد من كل عام، موضحةً: "الموعد السنوي للعملية، من أربع سنوات تقريبًا، كلما يأتي شهر يونيو، يجب أن أجري عملية. تحدث مشكلة وأعتقد أنها بسيطة، ثم أدخل المستشفى وأجد أنها عملية كبيرة". وأضافت: "السنة الماضية، أجريت جراحة واستأصلت أورام ليفية، وبعدها بفترة، ظللت تعبانة، وعندي آلام منذ أكثر من سبعة أشهر، لم أعرف سببها".

وتابعت: "تعبت جدًا وأنا أقدّم برنامجي، وتم نقلي بسيارة إسعاف، وكالعادة كان التشخيص أمرًا بسيطًا، وفي المستشفى اكتشفوا أن عندي فتقًا جراحيًا منذ فترة، والأمعاء طالعة خارجه، والعملية استغرقت خمس ساعات".

وعن كواليس لجوئها إلى القضاء قبل سنوات للحصول على حقوقها المادية الشرعية من طليقها، الفنان حسين فهمي، قالت إنها لم تلجأ إلى القضاء بدافع الانتقام أو حبًّا بالمال، مضيفةً: "كنت أحاول أن أثبت أني إذا أردت أخذ حقي، سأخذه... ربنا قال في مهر وفي مؤخر، والمهر من شروط الزواج، وأنا تنازلت بإرادتي وبحب شديد عن كل ذلك قبل الزواج، لأنني لم يكن يهمني شيء غير أني أحبه".

وأشارت لقاء سويدان إلى دور لعبته امرأة في مشاكلها مع طليقها الفنان حسين فهمي، قائلةً: "هناك امرأة لن أذكرها لأنها أقل من أن أذكرها، الرسالة موجهة لها بنسبة 50%. إذا كانت سببًا في الطلاق، ربنا لن يتركها، لكنها ليست حبيبة". وتابعت: "قلت قبل ذلك إنه لم يكن خائنًا وكان زوجًا مخلصًا جدًا، ولم يكن هناك أحد غيري في حياته وقتما كنا متزوجين"

اقرأ المزيد عن:









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد