حمل نانسي عجرم بطفلها الرابع يتصدر الترند

mainThumb
نانسي عجرم

24-07-2024 03:21 PM

وكالات - السوسنة

تصدرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الترند، بعد انتشار شائعات تفيد بأنها حامل بطفلها الرابع، وأنّها قريبًا ستتجهّز لاستعدادت الولادة واستقبال الطفل الجديد.

وقد تناقلت هذه الأنباء عدة صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي خاصّةً على فيسبوك، حيث نشرت صورًا قديمة تدّعي أنها دليل على حمل نانسي، إلّا أن هذه الشائعات لم يتم تأكيدها بشكل رسمي من أي مصدر موثوق.

وتدور الأخبار الأخيرة حول حمل نانسي عجرم بناءً على صور قديمة تمّ تداولها، والتي تظهرها في أوضاع يمكن تفسيرها بأنّها حامل، بالإضافة إلى ذلك، تمّت مشاركة بعض الصور المعدّلة بطريقة تعزّز من مصداقية هذه الشائعات، ومع ذلك، عند البحث في المصادر الرسميّة والإعلاميّة، لا نجد أيّ تأكيد لهذه الأخبار، كما أنّ نانسي عجرم، التي تُعرف بأناقتها وجمالها، لم تظهر أي علامات واضحة على الحمل خلال ظهورها في حفلاتها العامّة والمناسبات الأخيرة.

ومن خلال متابعة أحدث أخبار نانسي عجرم، نجد أنّها استمرت في ممارسة نشاطها الفنّي المعتاد، بما في ذلك إحياء حفلات ومشاركتها في مناسبات ظهرت فيها وهي تتمتّع بالرشاقة والحيويّة التي اعتدنا عليها، من دون أي دلائل تشير إلى حملها، الأمر الذي يعزّز من فرضية أنّ الشائعات حول حملها قد تكون مجرد تكهّنات لا أساس لها من الصحّة، وأحدثها حفل الأردن .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد