فيلم إكس مراتي يثير غضب المصريين .. والمخرج: هذا واقع

mainThumb
معتز التوني

24-07-2024 02:32 AM

وكالات - السوسنة

تسبب فيلم إكس مراتي، بضجة كبيرة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدين أن العمل لايناسب ثقتفة الشعب المصري المحافظ ويدعو الى نشر أفكار دخيلة .

وفي المقابل، كشف المخرج معتز التوني، عن تفاصيل فيلمه الجديد إكس مراتي، بطولة الفنانة أمينة خليل، ومحمد ممدوح تايسون، وهشام ماجد، موضحًا أنه عمل على فكرة العمل منذ عامين ونصف في العرض الخاص للفيلم.

وقال معتز التوني في تصريحات خاصة لصدي البلد يتحدث عن مشروع فيلم إكس مراتي كانت له فكرته وقام بكتابة السيناريو له.

وأضاف الفكرة من واقع يعيشه الناس في مصر بعد الطلاق، وكيف يؤثر هذا على حياتهم، تعبر هذه الفكرة عن حدوتة مصرية تعبر عن الواقع المعاصر، وهو ما دفعه للعمل على تطوير الفيلم الذي كان يفكر فيه منذ فترة طويلة، معبرًا عن حبه الكبير لهذا المشروع.

واستطرد معتز التوني: محمد ممدوح تايسون كان مش فاضي واستنيته، وبعدين عرضت الفكرة على هشام ماجد وحبها وعملنا الفيلم.

أضاف وعن كواليس تحضيرات فيلم إكس مراتي، قال معتز التوني: أنا قعدت مع تايسون وهشام، وقعدت مع أمينة لوحدها، وفكرة أن الدنيا بينهم فيها انسجام وتناغم ده حلو وكان باين على الكاميرا.

يذكر أن فيلم x مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح تايسون وأمينة خليل بالعرض الخاص للعمل، بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، وذلك بحضور صناع العمل وعدد من الفنانين أصدقاء نجوم الفيلم.

يذكر أن وطرحت الشركة المنتجة لفيلم X مراتي البوسترات الفردية استعدادا لطرحه فى السينمات يوم 24 من شهر يوليو (تموز) الجاري.

ويجسد هشام ماجد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل، ويقعان في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية .  

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد