أحلام تدفع لعلاج شابة لم تجد دعماً

mainThumb
أحلام

23-07-2024 08:22 PM

السوسنة- تواصل الفنانة أحلام الشامسي تقديم جهودها في العمل الخيري ومساعدة المحتاجين، خاصة أولئك الذين لا يعرف عنهم أحد. مؤخراً، كشفت عن تكفلها بعلاج شابة مصابة بسرطان الثدي بعد أن لم يتبرع لها أحد.

شاركت أحلام عبر حسابها على إكس تفاصيل المساعدة التي قدمتها للشابة، التي تحتاج إلى دعم مالي عاجل. أوضحت أنها كشفت عن الأمر رغم تفضيلها العمل في الخفاء، بسبب قرب موعد حذف حالتها من منصة "إحسان" بسبب قلة التبرعات. وكتبت: "أنا أغلق الحالة -أتكفل بها- أعلنت وأنا بالعادة والجميع يعرف أنني لا أكتب ولا أعلن، حتى يساهم الجميع في هذه الحالات". وأضافت دعاءً: "عسى أن يرد عنا البلاء، اللهم اجعلها صدقة عن والدي وجميع أموات المسلمين".

بعد إعلان تكفلها بالحالة، قامت منصة "إحسان" بحذف الحالة. لاقى منشورها تفاعلاً واسعاً من محبيها الذين أشادوا بتصرفها الكريم واستمراريتها في دعم الحالات الحرجة، وتلقّت العديد من الدعوات الصادقة.

لم تكن هذه الواقعة الأولى التي تبرز إنسانية أحلام؛ فقد تبرعت في أكتوبر 2022 بمبلغ كبير لإنقاذ طفلة تعاني من ضعف السمع وتحتاج إلى زراعة قوقعة إلكترونية. بعد انتشار فيديو يوضح معاناة الطفلة وعائلتها في جمع مبلغ 85 ألف درهم، سارعت أحلام للتبرع بالمبلغ المطلوب، مما نال إعجاب جمهورها.

وفي ديسمبر 2023، أثناء حفلها في اتحاد أرينا بأبوظبي، لبّت أحلام رغبة طفلة من ذوي الهمم التي أرادت التقاط صورة معها. تسللت الطفلة إلى المسرح لتحتضن أحلام، التي استقبلتها بالحب وغنت لها مباشرة. لم يكن هذا الموقف الأول في إظهار دعمها للأشخاص من ذوي الهمم، بل كان جزءاً من سلسلة طويلة من المواقف الإنسانية.

من بين مواقفها الأخرى، تبرعت أحلام لمواطن يدعى محمد الحكمي، الذي عانى من ورم سرطاني وواجه صعوبات مالية. استجابت أحلام لنداء محمد عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقدمة له الدعم المالي اللازم لتغطية تكاليف علاجه وتأمين راتب شهري له.

كما قدمت دعماً للاجئين، خاصة الأطفال، من خلال التبرع بعائد حفلاتها في أوبرا الكويت لأطفال سوريا، وهو ما نال إعجاب الجمهور. وفي أبريل 2022، ساعدت أحلام وزوجها مبارك الهاجري شاباً أثناء أداء العمرة، توليا تكاليف علاجه وإجراء عملية جراحية له ولشقيقته، ووجهت رسالة تشجيع للمشاركة في الأعمال الخيرية.

لم تقتصر أحلام على الدعم المالي فقط، بل قدمت أيضاً مواقف إنسانية مثل إيقافها لتصوير فيديو كليب لتقدير جهود

أحد العاملين معها، مما يعكس تقديرها للجهود الفردية في محيطها.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد