باميلا الكيك تلجأ للقضاء المصري

mainThumb
باميلا الكيك

23-07-2024 06:39 PM

السوسنة-  أعلنت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن لجوئها إلى القضاء المصري لمقاضاة منتجة مصرية، مؤكدةً أنها قامت بهذه الخطوة لثقتها في نزاهة القضاء المصري. وأبدت باميلا استياءها الشديد من المنتجة المصرية التي أضرّت بها مادياً ومعنوياً، ووصفت أزمتها بأنها "ضربة قوية".

أكدت باميلا في تصريحات إعلامية أنها قررت اللجوء للقضاء لاسترداد حقوقها، حيث قالت: "هناك منتجة مصرية تسببت لي في ضربة قوية، لكن قررت أخذ حقي بيدي لأن مفيش ممثل بيعمل كده للأسف". وأضافت: "هذه المنتجة ضحكت عليَّ وسببت لي ضرراً مادياً ومعنوياً وفنياً، ولكن أنا واثقة أن ربنا هينصرني، وواثقة في نزاهة القضاء المصري".

لم تكشف باميلا عن هوية المنتجة، لكنها أعربت عن أملها في أن يتم إنصافها. وكانت قد تحدثت في وقت سابق عن تجربتها مع برنامج "رامز جاب من الآخر"، موضحةً أنها لا تحب هذه النوعية من البرامج ولا تتمنى تكرار التجربة. وقالت في تصريحات تلفزيونية: "حلقتي مع "رامز جاب من الآخر" هو جاب من الآخر فعلاً، تلقيت مكالمة من منتجة فنية لطيفة جداً، أني سأكون مع رامز في برنامج لطيف وأنه تاب عن المقالب، ولم أكن أعرف من سيكون معي في الحلقة، وكنت أصلي بيدي وقلبي خلال المقلب، كنت عارفة أني لازم أحمي نفسي، وأحمي مرام علي، كانت كثير خائفة".

تحدثت باميلا عن تأثير المقالب على نفسيتها وعن خوفها خلال التجربة، مشيرةً إلى أنها كانت تحاول الحفاظ على نفسها وحماية مرام علي من أي أذى خلال الحلقة. وأعربت عن شعورها بالخيبة تجاه الأشخاص الذين يستغلون الممثلين ويتسببون لهم في أضرار مادية ومعنوية، مؤكدةً على إيمانها بأن العدالة ستنصفها في النهاية.

هذه الخطوة من باميلا إشارة إلى ثقتها في النظام القضائي المصري ورغبتها في تحقيق العدالة واسترداد حقوقها. وهي تأمل أن تكون هذه الخطوة بداية لتحسين الأوضاع الفنية والمهنية للممثلين، وحماية حقوقهم من أي استغلال أو تلاعب من قبل المنتجين أو أي جهة أخرى.

اقرأ المزيد عن:








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد