تأجيل موعد حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا

mainThumb
شيرين عبد الوهاب

23-07-2024 06:33 PM

السوسنة- أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في تركيا عن تأجيل الحفل الذي كان من المقرر إقامته في الثالث من أغسطس المقبل، بسبب ظروف خاصة تتعلق بالفنانة. في بيان صحافي صادر عن الشركة، تم التأكيد على أن القرار جاء نتيجة لأمور شخصية تخص شيرين عبد الوهاب، حيث قالت الشركة: "نظراً لظروف الفنانة شيرين الشخصية، تم تأجيل حفل تركيا، وسيتم الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق".

لم يكن هذا التأجيل الأول من نوعه، حيث كانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت مسبقاً عن إلغاء حفل آخر كان مقرراً في لبنان. في بيان منفصل، اعتذرت شيرين لجمهورها في لبنان عن عدم قدرتها على إحياء الحفل الذي كان من المقرر إقامته مساء يوم السبت، الموافق 20 يوليو، في واجهة بيروت البحرية. وأوضحت أن الإلغاء كان بسبب أسباب شخصية خاصة بها. وقدمت شيرين اعتذارها لجميع محبيها الذين اشتروا تذاكر الحفل، معبرة عن أسفها البالغ للإزعاج الذي قد يسببه هذا الإلغاء. وأكدت أن الحفل سيتم تنظيمه في وقت لاحق بمجرد زوال الأسباب التي أدت إلى الإلغاء.

تُمثل هذه التأجيلات خيبة أمل لجمهور شيرين عبد الوهاب الذي كان يتطلع إلى حضور حفلاتها، والتي عادةً ما تكون من أبرز الأحداث الموسيقية. وكانت شيرين قد أصدرت مؤخراً أغنيتها الجديدة "الدهب"، التي تم طرحها في الثامن من فبراير عبر موقع "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة. الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان الملحن مدين، وقد لاقت الأغنية استحساناً واسعاً من محبيها، الذين كانوا يأملون في أن تؤدي شيرين حفلاتها القادمة بأفضل شكل ممكن.

تأتي هذه التأجيلات في وقت يشهد فيه الوسط الفني العديد من التغيرات والتحديات، حيث تعكس الضغوط الشخصية والمهنية التي يواجهها الفنانون. وتظل الشركة المنظمة في انتظار تحديد موعد جديد للحفل، بينما تستمر شيرين عبد الوهاب في العمل على مشاريعها الفنية الأخرى، مع الحرص على تقديم أعمال جديدة تعكس تطورها الفني وتجددها.

اقرأ المزيد عن :






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد