نسرين طافش وديمة بياعة: حرب تصريحات جديدة بعد 12 عامًا

mainThumb
ديمة بياعة

23-07-2024 05:00 PM

السوسنة-  في مقابلة حديثة، كشفت نسرين طافش عن تعرضها لما وصفته بـ"ظلم كبير" و"اتهامات بالخيانة" من فنانة سورية لم تذكر اسمها. اتهمت طافش هذه الفنانة بنشر إشاعات كاذبة عنها وعن زوجها السابق، الفنان تيم حسن. ورغم عدم ذكر اسم ديمة بياعة صراحة، اعتبر العديد من المتابعين أن طافش تشير إليها بشكل واضح، خصوصًا أن رواية طافش تتطابق مع تصريحات سابقة لبياعة التي وجهت إليها نفس الاتهامات.

ديمة بياعة لم تكتفِ بالصمت تجاه هذه الاتهامات، بل ردت على متابعيها عبر تطبيق "تيك توك"، موضحة أن القضية أصبحت من الماضي وأنها انتهت. أوضحت بياعة أيضًا أن طافش قد ربحت قضية ضدها تتعلق بـ"الشتم والقذف"، لكنها أكدت أن هذا لا يعني صحة الادعاءات التي وجهتها إليها طافش. كما أشارت بياعة إلى أنها عفت عن طافش وأن القصة انتهت، متسائلة عن سبب إعادة طافش إثارة الجدل حول القضية من جديد.

تُعد القضية بين طافش وبياعة مرتبطة بشكل وثيق بالعلاقة بين طافش وتيم حسن، حيث كانت بياعة متزوجة من تيم حسن  نفَت طافش بشكل قاطع أي علاقة عاطفية لها مع تيم حسن قبل زواجهما، متهمة بياعة بنشر شائعات وأكاذيب حول هذا الموضوع.

مع التصريحات الأخيرة لطافش، يبدو أن حرب التصريحات بين النجمتين قد تجددت بعد فترة من الهدوء. هذا التجدد يثير تساؤلات حول دوافع كل طرف في إعادة فتح ملف هذه القضية القديمة، وما إذا كانت هناك دوافع جديدة وراء إثارة الجدل من جديد.

تظل هذه القضية مثالًا على النزاعات الشخصية التي قد تتحول إلى معارك إعلامية، مما يسلط الضوء على كيفية تأثير الخلافات الشخصية على حياة المشاهير ووسائل الإعلام التي تتناول تفاصيل حياتهم.

اقرأ المزيد عن:






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد