جينيسيس تطرح سيارتها الكهربائية الأولى نهاية 2025

mainThumb
سيارة جينيسيس

23-07-2024 01:52 PM

وكالات - السوسنة

بدأت جينيسيس بإنتاج سيارة GV60 ماغما عالية الأداء خلال العام 2025، بعد كشفها في معرض نيويورك الدولي للسيارات، على أن تصل الأسواق الأوروبية بنهاية العام 2025.

وقد اعتمدت سيارة "جينيسيس GV60"، وهي السيارة الكهربائية الأولى للشركة، على منصة E-GMP نفسها الموجودة في سيارة «إي في 6 جي تي» من «كيا» بمحرك قوته 577 حصانا، و«هيونداي لونيك 5 إن» بمحرك قوته 641 حصانا، كما ذكر موقع «أوتو إكسبريس».

هذا يمنحنا لمحة بسيطة عن مستوى الأداء الذي يمكن أن ننتظره من سيارة «GV60 ماغما» الجديدة، على الرغم من عدم كشف تفاصيلها التقنية ومحركها رسميا.

وظهرت سيارة «GV60 ماغما» للمرة الأولى في معرض نيويورك للسيارات قبل ظهورها في مهرجان «غودوود» للسرعة. ومقارنة مع سيارة «GV60» الموجودة في الأسواق حاليا، فإن نسخة «ماغما» لها جسم أعرض، ونظام تعليق منخفض، ومضخ أمامي أكثر قوة.

كما أن النسخة الجديدة ستأتي مع إطارات مقاس 21 بوصة، مصممة للمساعدة في تبريد المكابح، بالإضافة إلى استخدام مكابح في أقواس الإطارات من أجل تحسين تدفق الهواء. وستحتوي المقصورة الداخلية على مقاعد مغطاة بمفروشات مبطنة بالألماس مع خياطة برتقالية زاهية متباينة، لتتناسب مع الطلاء.

وقد أعلنت «جينيسيس» إنتاج نسخة حصرية عالية الأداء من جميع الطرازات، وكشفت بالفعل بداية العام الجاري نسخة «ماغما» من سيارة «جي 80 إي في» الكهربائية .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد